الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. إحباط تهريب 456 ألف قرص إمفيتامين مخدر مخبأة في قطع غيار مصاعد

إحباط محاولة تهريب 456,000 قرص إمفيتامين مخدر مخبأة في مكائن ومعدات وقطع غيار مصاعد والقبض على مستقبليها في جدة والرياض. - - الحرب_على_المخدرات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير:

صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب (456,000) قرص إمفيتامين مخدر مخبأة في مكائن ومعدات وقطع غيار مصاعد.

اضافة اعلان

وأضاف أنه تم القبض على مستقبليها، (3) مقيمين من الجنسية المصرية، ومقيم من الجنسية السورية، ومواطنان، في محافظة جدة ومدينة الرياض، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأكد النجيدي أن وزارة الداخلية بقطاعاتها الأمنية كافة، وبالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، مستمرة في التصدي لكل من تسول له نفسه استهداف المملكة وشبابها بالمواد المخدرة.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/إحباط-محاولة-تهريب-456000-قرص-إمفيتامين-مخدر-مخبأة-في-مكائن-ومعدات-وقطع-غيار-مصاعد-والقبض-على-مستقبليها-في-جدة-والرياض.-الحرب_على_المخدرات.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook