الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإرهاب الهندوسي يتواصل.. هندوس يحرقون مسجدًا أمام الشرطة أثناء صلاة التراويح(فيديو)

tcJU6pWqPezdgcBl
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

يتعرض المسلمون في عدة ولايات ومناطق هندية إلى عنصرية مقيتة وعنف بغيض فضلًا عن أعمال عنف واعتداء على الأرواح والممتلكات التابعة للمسلمين من قبل الهندوس.

اضافة اعلان

ومنذ دخول شهر رمضان الكريم، ولم يفت المتطرفون الهندوس يومًا دون إرهاب المسلمين في مساجدهم ومنازلهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق حرق مسجد على يد مجموعة هندوسية لمنع إقامة الصلاة في رمضان أثناء صلاة التراويح.

وعلق ناشرو الفيديو بأن :" الهندوس يحرقون مسجدا في مدينة خارغون في ولاية ميدايا برادتش العنصرية أمام عناصر الشرطة التي تتفرج على ما يجري".

بينما في مكان آخر تجمع العشرات من الهندوس على دراجات نارية، وأخذوا في إطلاق الصافرات من أجل التشويش على أذان المغرب.

وعلق حساب ناشر الفيديو :" الهندوس أثناء وقت أذان المغرب يرفعون أعلامهم ويصدرون أصواتا عبر الأبواق من أجل التشويش على الأذان".

وقبل أيام هاجمت مجموعات من الهندوس المتطرفين أكثر من 40 منزلا للمسلمين في ولاية راجستان بالهند، فيما قامت مجموعة من عصابات الهندوتفا بالاعتداء على المسلمين أمام مسجدهم الجامع في رايشور بولاية كارناتاكا الهندية.

وتعرض أكثر من 40 منزلا ومتجرا مملوكة لمسلمين للتخريب من قبل مجموعات هندوسية متطرفة؛ قامت بأعمال تخريب وتخويف وترهيب واستهداف لمساجد ومنازل المسلمين في الولاية.

وأظهرت بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي عصابات هندوسية عنيفة تحمل عصيا وسيوفا وترفع شعارات معادية للمسلمين.

كما قامت مجموعة من عصابات الهندوتفا بالاعتداء على المسلمين أمام مسجدهم الجامع في رايشور بولاية كارناتاكا؛ في أحدث أعمال عنف تشهدها الولاية الهندية.

[video width="352" height="640" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/tcJU6pWqPezdgcBl.mp4"][/video]

[video width="320" height="580" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/الهندوس-يحرقون-مسجدا-في-مدينة-خارغون-في-ولاية-ميدايا-برادتش.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook