الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجمعية الخيرية لحفظ النعم توزع 10 آلاف وجبة رمضانية على الأسر المتعففة بتبوك

تبوك- .-- الجمعية الخيرية لحفظ النعم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت الجمعية الخيرية لحفظ النعم بمنطقة تبوك، مواصلة تنفيذ العديد من المبادرات الرمضانية، ومن أهمها مشروع توزيع ما يزيد عن ألف وجبة يومية على الأسر المتعففة بمدينة تبوك، لفترتي الإفطار والسحور، حيث يستهدف المشروع توزيع أكثر من 20 ألف وجبة، بالتعاون مع منصة إحسان الخيرية، وبمشاركة 50 متطوعًا ومتطوعة.

اضافة اعلان

وقال المدير التنفيذي للجمعية نايف بن شلال العنزي، إن هذه المبادرة تأتي ضمن الأنشطة المتنوعة للجمعية التي تقدمها خلال شهر رمضان المبارك، التي تستهدف الفئات المحتاجة من الأسر المتعففة وسد احتياجاتها.

وأضاف أن الجمعية قامت بتوزيع أكثر من 10 آلاف وجبة حتى اليوم، مشيراً إلى أن الوجبات تخضع لعدة مراحل قبل وصولها للمستفيد؛ منها مرحلة التعبئة والتغليف والفرز وحفظها بأوانٍ مخصصة لها، ثم وضعها بالبرادات المخصصة للجمعية ونقلها للمستفيدين بواسطة السيارات المبردة، مع مراعاة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الفيروسات والأمراض -لا قدر الله- خلال تلك المراحل.

وأضح أن الجمعية تسعى من خلال رسالتها وتوجهاتها إلى تنمية الوعي الفكري لدى أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ على النعمة والتوعية بخطر الإسراف فيها، إلى جانب الاستفادة المثلى من فائض الأطعمة والوجبات لخدمة شرائح المجتمع المحتاجة.

كما دعا جميع أبناء المجتمع إلى التفاعل مع أهدافها، والحرص على التواصل معها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعية وعبر موقعها الإلكتروني.‎

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook