الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الشؤون الإسلامية" تُدشن برنامج خادم الحرمين لإفطار الصائمين في هذه الدول

FPvZNDZXoAARWco
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أنها دشنت برنامج خادم الحرمين لإفطار الصائمين وتوزيع التمور في عدة دول حول العالم.

اضافة اعلان

وأوضحت أنها دشنت ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في نيروبي، برنامجي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لتفطير الصائمين وتوزيع التمور في جمهورية كينيا، بحضور نائب سفير المملكة لدى جمهورية كينيا ناصر بن محمد الفريدي، والملحق الديني بالسفارة المكلّف محمد بن عبدالمحسن القريني، ورئيس المجلس الأعلى لمسلمي كينيا حسن اورلاندو، وعضو البرلمان عمران كوث، وممثلين عن المسجد الجامع الكبير والمراكز الإسلامية .

وأكد أن البرنامج يهدف إلى توزيع 1500 سلة غذائية يستفيد منها 15 ألف شخص ، وتوزيع 6 أطنان من التمور خلال شهر رمضان .

كما دشّنت الوزارة ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في سراييفو، برنامج خادم الحرمين لتفطير الصائمين في البوسنة والهرسك، بحضور سفير المملكة لدى البوسنة والهرسك أسامة بن داخل الأحمدي وممثل المشيخة الإسلامية مدير الرعاية الاجتماعية، ونائب مفتي سراييفو للرعاية الاجتماعية، مؤكدة أن البرنامج أكثر من 1000 سلة غذائية يستفيد منها 6000 آلاف شخص.

وأوضح الملحق الديني بسفارة المملكة في البوسنة والهرسك عامر بنوان العنزي, أن ما توليه القيادة الرشيدة يأتي في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين وتلمس احتياجاتهم في شهر رمضان في مختلف دول العالم.

وأشاد عدد من الشخصيات الإسلامية في البوسنة والهرسك بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها المملكة للمراكز الإسلامية في الخارج، مؤكدين أن البرنامج يُعد معلماً إسلامياً رائداً يجتمع فيه المسلمون على مائدة الإفطار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook