الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعزيزًا لقيم الإسلام.. توزيع 4 آلاف وجبة غذائية لقاصدات المسجد الحرام

FPrsHdIXsAkZfzx
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

عملت وكالة الشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية ممثلة بالإدارة العامة للآداب والشؤون التربوية وعبر إدارة الخدمات الاجتماعية والأعمال التطوعية النسائية على توزيع أكثر من ( 4 آلاف ) وجبة غذائية لقاصدات المسجد الحرام.

اضافة اعلان

وأوضحت مديرة إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذة بيان بنت سالم الهذلي أن هذه البادرة تأتي تعزيزًا لقيم الإسلام وبث روح التعاون والتآزر كما تعرض جهود القيادة الرشيدة-أيدها الله- في تسخير كافة الإمكانات لقاصدات بيت الله الحرام وفقًا للرؤية السامية ٢٠٣٠م مع أخذ بالتدابير الوقائية، والإجراءات الاحترازية المتفق عليها.

كما أبانت الهذلي أن الإدارة عملت على توزيع وجبات الإفطار الغذائية الجافة للقاصدات داخل المصليات النسائية بمشاركة أكثر من ٧٠ متطوعة راجين كسب الأجر والمثوبة من الله -سبحانه وتعالى-.

ورفعت الهذلي جزيل الشكر والتقدير لمساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود ووكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي على دعمهما ومتابعتهما المستمرة لمثل هذه المبادرات المجتمعية والإنسانية البناءة سائلةً العلي القدير أن يتقبلها منا، ويثقل بها الميزان، وأن يتم على جموع المسلمين بالأمن والأمان وأن يتقبل الصيام والقيام إنه القادر على ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook