الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

10 آلاف مشارك في حملة جيزاني وبإمكاني‎

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات: 
تنفذ أمانة منطقة جازان، فعاليات حملة "جيزاني وبإمكاني" ضمن مهرجان جازان الشتوي الرابع " جازان الفل مشتى الكل " وذلك في قرية جازان التراثية والمجمعات التجارية والترفيهي بالمنطقة، بمشاركة أكثر من "1000" متطوع من أبناء جازان.

وأوضح أمين منطقة جازان المهندس عبد الله بن محمد القرني، أن الحملة التي تنفذ تحت شعار ""جازان فل يفوح .. وباهتمامنا عطرها ما يروح"، تشتمل على العديد من العروض المتميزة التي تستهدف الشباب والشابات ومنها عروض أبطال المملكة في الرول إسكيت، وعروض السيارات الرياضية والمعدلة، ومعارض للتصوير الفوتوغرافي والمهرجانات.

وبين أن الأمانة تهدف من خلال تنفيذ الفعاليات المصاحبة لها لاستثمار المواهب والطاقات بما يجسد رسالة الحملة في المحافظة على جمال المنطقة والممتلكات العامة مع استمتاع الأفراد بهواياتهم في أجواء شبابية يسودها المرح.

وقال القرني في تصريحه الذي نقتله وكالة الأنباء السعودية، أن حملة "جيزاني وبإمكاني" التوعوية البيئية تنفذ بمتابعة أمارة المنطقة ومشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية وستتواصل فعالياتها لمدة ثلاث سنوات بهدف نشر الوعي البيئي والصحي بين سكان المنطقة وتسليط الضوء على الممارسات السلبية الخاطئة ومعالجتها وترسيخ المفهوم الوقائي لدى المواطن والمقيم عبر مختلف الوسائل الإعلامية والتوعوية مع التركيز بالدرجة الأولى على طلاب وطالبات المدارس والجامعات والمعاهد الصحية والعلمية والجاليات المقيمة والمستشفيات والمستوصفات الحكومية والأهلية.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook