الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بسبب الدجل والشعوذة».. يقتل طفله ويذبح زوجته بدولة عربية

القضاء الجزائري - الجزائر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

نشر الإعلام الجزائري، تفاصيل واحدة من أبشع الجرائم في البلاد، والتي كشفها القضاء في محاكمة رجل قتل ابنه الرضيع وذبح زوجته انتقامًا منها.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، كشفت محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء في العاصمة الجزائرية، أن رجلًا قتل فلذة كبده الرضيع بوحشية، مسببا له جروحا خطيرة ونزيفا داخليا بالمخ، ليواصل حصد المزيد من الأرواح من أفراد أسرته الصغيرة ويقوم بذبح زوجته من الوريد إلى الوريد انتقاما منها.

وأثناء محاكمة القاتل اعترف بأنه قتل ابنه الرضيع الذي لم يتجاوز العامين من عمره ومارس عليه طقوسا غريبة، ادعى أنها علاج فعال لإخراج الجن من جسده الصغير، حيث قام بعضه وضربه بإناء معدني تسبب له في حدوث نزيف حاد بالمخ والأذن، وفارق الحياة بعد ساعات قليلة من دخوله غرفة الإنعاش".

وقال المتهم خلال الإدلاء بأقواله، إن علاقته بزوجته لم تكن جيدة منذ زواجهما الذي كان تقليديا، وبعد ولادة طفله وبلوغه السنتين من العمر، أخبرته أنه مصاب "بمس شيطاني" وعليهما معالجته بالرقية الشرعية.

وأضاف أنهما "تنقلا لعدة رقاة من أجل علاجه وإخراج "الجن "المزعوم من دون جدوى، غير أن زوجته أخبرته لاحقا عن طريقة جيدة يمكنها أن تساهم في شفاء طفلهما، وهي طقوس تعلمتها من امرأة .

وأشار إلى أن زوجته طلبت منه تعذيب الطفل، ومنحته الخطوات التي عليه أن يقوم بها، كما نصحته ألا يكترث لصراخه أثناء ذلك، لأنه حسبها تأثر من الجني فقط، وامتثالا لطلباتها، تعرض الرضيع لأبشع أنواع التعذيب حتى فاضت روحه إلى بارئها.

وختم المتهم اعترافاته، قائلا : "إنه قرر قتل زوجته وباغتها حين بزوغ الفجر وهي نائمة، ليقوم بذبحها من الوريد إلى الوريد بسكين أخذه من المطبخ، انتقاما منها لكونها السبب في ما حدث".

وتقرر بعد المداولات والالتماسات التي طالبت بها النيابة، توقيع عقوبة المؤبد في حق المتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook