الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«عذوبيات» جديد إذاعة عذوب النسائية

IMG-20150415-WA0016
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ياسمين الفضلي:

أطلقت إذاعة "عذوب" النسائية خدمة جديدة تحت اسم: "عذوبيات"، تستهدف إفادة مستمعيها بمقاطع قصيرة من أفضل ما تم بثه عبر أثير الإذاعة، خلال العامين الماضيين.

اضافة اعلان

وقالت المشرفة على "عذوب"، حواء آل جدة، لـ"تواصل": "عذوبيات" هي خدمة جديدة تطلقها الإذاعة غرة شهر شعبان 1436هـ، وقبل شهر من دخولها عامها الثالث - بحمد الله - والهدف منها توسيع قاعدة المستمعين والمستفيدين, وتعدد خيارات الاستماع والمتابعة, وتسهيل الوصول للبرامج والإفادة من المكتبة الجيدة للإذاعة".

وأوضحت "آل جدة" أنه تم تصنيف مواضيع إذاعة "عذوب"، خلال العامين الماضيين إلى 16 صنفاً عالجتهم الإذاعة ببرامج منوعة, وهي: "أدبيات, تدبرات, زوجيات, فكريات, ثقافيات, اقتصاديات, شبابيات, علميات, صحيات, شرعيات, إيمانيات, براعم, منوعات, مُبادَرات, اجتماعيات, تربويات"، وترسل بمعدل مقطع يومياً للمشتركين في كل التصنيفات, أما المشتركون في قنوات محددة فتصلهم رسائل دورية حسب التصنيف الذي اشتركوا به.

ووضعت "إذاعة عذوب" منصباً شرفياً لمن يسهم في نشر مقاطع "عذوبيات" في الداخل، أو للمبتعثين، أو الدول الخليجية والعربية والإسلامية، أو المسلمين والعرب في الدول الغربية - وهو منصب "سفير إذاعة عذوب", ويوثق ذلك ببطاقة إلكترونية تحمل اسم السفير، وتوجد في موقع الإذاعة شكراً وعرفاناً.

وبينت "آل جدة" طريقة الاشتراك في خدمة الواتساب بإرسال كلمة "اشتراك" مع اسم القناة مثل: (اشتراك أدبيات) إلى رقم (0560227288), وأشارت إلى أنه منذ الإعلان عن الخدمة وفي أقل من ساعة توافر 11 سفيراً من السعودية، ومصر، وسوريا، واليمن، والجميع يطلب الاشتراك في معظم القنوات؛ لذا تقرر أن يكون الحد الأعلى للإرسال مقطع واحد يومياً للمشتركين في جميع القنوات, وبهذه المناسبة سيتم تدشين عذوبيات سناب شات, وعذوبيات بي بي إم.

وختمت المشرفة على "عذوب" حديثها، بالتأكيد على أن الاشتراك بالقنوات مجاني؛ لأن الإذاعة تطوعية غير هادفة للربح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook