السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«متشرد» يمتلك أكبر مجموعة نادرة من سيارات «BMW»

204725_0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تحول شخص متشرد إلى صاحب أكبر مجموعة من سيارات BMW الفارهة النادرة على مستوى العالم.

اضافة اعلان

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، أن هذا الشخص روى قصته مع سيارات BMW في تسجيل فيديو في الشركة الألمانية الموجودة في ولاية بافاريا، لكنه طلب عدم ظهور وجهه في التسجيل.

وقال إنه كان مشرداً ولا يمتلك منزلاً عندما كان في السابعة عشرة من عمره، لكنه الآن أصبح يمتلك 45 سيارة بي إم دبليو كلاسيكية، بما في ذلك سيارات من فئات إيه 3، وإم 3، وإيه 24، وإم 6، و2000 سي إس، وغيرها الكثير.

وأضاف الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته أنه محظوظ لوصوله إلى هذا الوضع حالياً، بعد أن كان مشرداً منذ سنوات، حيث يمتلك حالياً مركزاً لتجديد السيارات القديمة الكلاسيكية، مشيراً إلى أن أول سيارة بي إم دبليو قديمة امتلكها كانت من طراز 1600، ولما شعر بالأسف أدخل عليها تعديلات؛ ومن ثم فإنه اكتشف ضالته في القيام بتجديد السيارة القديمة، وإعادتها إلى حالتها الأصلية؛ ليصبح هذا العمل نشاطه الأساسي بالفعل.

ومن أشهر وأندر السيارات التي يمتلكها الهاوي الذي لم يحدد التقرير جنسيته سيارة السباق BMW RS700 المنتجة عام 1961، حيث إنها واحدة من سيارتين أنتجتهما الشركة الألمانية من هذا الطراز، وفازت بالعديد من السباقات، وقادها السائق "هانز ستوك" في سباقه الأخير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook