السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شركة فلاي إن السعودية ودرجات السفر وحجم الحقائب لكل درجة

طيران السعودية - فلاي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

شركة فلاي إن السعودية ودرجات السفر وحجم الحقائب لكل درجة

يعد الطيران الآن هو أحد الوسائل التي لا يمكن الاستغناء عنها على مستوى العالم وليس على مستوى الشرق الأوسط فقط، لذلك تأتي شركة flyin في صدارة شركات الطيران السعودية حيث إنها من أكثر الشركات التي يقبل عليها عدد كبير من السعوديين وغير السعوديين؛ نظرًا للميزات التي تقدمها لعملائها من جميع أنحاء العالم.

  اضافة اعلان

Saudi Airlines

أطلقت المملكة العربية السعودية خدمة المبيعات الجوية على جميع الرحلات الخاصة بها وذلك في عام 1985م، كما أنها أطلقت هذه الخدمة تحت إشراف قسم اللوجستيات الخاص بها حيث إن مع مرور الوقت تم تطوير هذه الخدمة مما أدى إلى حصولها على عدد من الجوائز العالمية؛ بسبب خدمة العملاء بالإضافة إلى    أفضل أسعار تذاكر الطيران من فلاي إن    التي تتناسب مع عدد كبير من العملاء بمختلف الفئات.

كذلك فإن من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها هي شراء جميع أنواع العطور والهدايا التذكارية وألعاب الأطفال التي تحمل شعار الشركة، كما أن هذه الهدايا تقدمها الشركة بأقل الأسعار وقد تصل إلى نسبة 30 % من الأسعار الموجودة في شركات الطيران الأخرى.

وسائل الراحة في طيران فلاي إن

تعمل شركة Saudi Airline على توفير أفضل وسائل الراحة التي يبحث عنها العملاء وخاصة البرامج الترفيهية التي يتم عرضها على الشاشات التي يتم تثبيتها خلف المقاعد الموجودة في الطائرات، كذلك من الممكن أن يتم التحكم فيها من خلال لمسها أو جهاز التحكم الشخصي مما يؤدي إلى الاستمتاع بوقت الرحلة.

كما أن الشركة توفر عدد من الشاشات التي يتم عرض بعض البرامج على عدد من المحطات الإذاعية، ويمكن أن تصل إلى 40 محطة في بعض الطائرات، ومن الممكن أن يتم عرض أفضل البرامج الدينية أو الأفلام سواء العربية أو العالمية أو الأفلام الوثائقية أو برامج الأطفال.

بالإضافة إلى التمتع بالأفلام أو المسلسلات الإذاعية من خلال عدد من المحطات الصوتية، وإمكانية مشاهدة المعلومات الملاحية التي تساعد على توضيح اتجاه القبلة ومشاهدة المناظر التي يراها كابتن الطائرة من خلال الكاميرات التي تم تثبيتها في أسفل الطائرة وفي مقدمتها.

درجات طيران فلاي إن

كذلك فإن هناك عدد من الدرجات التي من الممكن اختيار واحدة منها أثناء حجز تذكرتك

في    Saudia Booking     ، ومنها:

درجة سيدر لرجال الأعمال

يتمتع ركاب هذه الدرجة بأعلى مستوى من الراحة والرفاهية حيث إنهم من الممكن أن يستخدمون قاعة الانتظار المميزة في أغلب المطارات التي تصل إليها طائرات طيران الشرق الأوسط، كذلك من الخدمات المجانية هو شبكة الواي فاي ووجبات الطعام والمشروبات.

كذلك يتمتع الركاب بمقاعد واسعة وقائمة طعام تضم العديد من المأكولات والمشروبات من المطابخ اللبنانية والأوروبية، بالإضافة إلى وسائل الترفيه والبرامج المعروضة على الشاشات الموجودة في ظهر كل مقعد.

كذلك يسمح للمسافرين من خلال

خدمات     حجز الطيران العماني      بوضع من قطعتين إلى ثلاث قطع من الحقائب ولكن يجب ألا يتجاوز الوزن الخاص بالقطعة الواحدة 23 كيلوجرام، ولا يتجاوز وزن الحقائب التي يتم وضعها داخل كابينة الركاب 10 كيلو جرام

الدرجة السياحية

كذلك يتمتع الركاب بمقاعد مريحة وشاشات مثبتة في ظهورها لعرض العديد من البرامج الترفيهية والأفلام، كما أنهم يتمتعون بمختلف المشروبات المميزة والمأكولات الشهية، ويسمح للمسافرين وضع حقيبة واحدة فقط ولا يتجاوز وزنها من 23 إلى 35 كيلو جرام، أما الوزن الخاص بالحقيبة التي يتم وضعها في كابينة الركاب؛ فيجب ألا تتجاوز الـ 10 كيلوجرام، كما يسمح بحمل حقائب للأطفال الأصغر من عامين لا تتجاوز 10 كيلو جرام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook