الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاثنين.. وكيل وزارة التعليم يرعى معرض استراتيجيات التدريس الثاني

IMG-20150415-WA0016
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تستعد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، لإطلاق النسخة الثانية من معرض استراتيجيات التدريس الحديثة برعاية وكيل وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن البراك في مدارس التعلم بحي قرطبة.

اضافة اعلان

وأكد مدير إدارة الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان، أن المعرض يعد مساهمة من إدارة التعليم بالرياض لمنسوبيه لينهلوا ويستفيدوا من كل حدث يطور ويجدد قدراتهم وينميها.

وقال السمان إن تشريف الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك وافتتاحه للمعرض بحضور محمد بن عبدالله المرشد، دليل على اهتمام الوزارة بدعم وتشجيع كل ما يخدم العملية التعليمية والتعلمية.

وأوضح عبدالله بن عبدالعزيز المطلق الأمين العام للجان أن المعرض سيقام يوم الاثنين المقبل الساعة الثامنة صباحا برعاية وكيل الوزارة للتعليم وبحضور مدير عام التعليم في منطقة الرياض.

وأضاف أن اللجان أنهت أعمالها في وقت مبكّر حيث قامت بحصر وتقييم المشاركات وترشيح المتميز منها لعرضه، كما تجري الاستعدادات في المعرض على قدم وساق ليكون معرض هذا العام مختلفا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

من جانبه قال مهيدب بن سليمان المهيدب المدير التنفيذي للمعرض إن هذا العام سيشهد مشاركة ١٢٠ معلم ومعلمة عبر استراتيجيات حديثة ومتطورة، مؤكدا أن المشاركة انحصرت في المعلمين والمعلمات وأقسام الإشراف التربوي.

وبين أن أبواب المعرض مفتوحة لجميع المدارس والمهتمين بالإستراتيجيات والباحثين عن التميز وعلى مدى أربعة أيام ليحصلوا على ما يستفيدون منهم ويفيدهم عبر تظاهرة تعليمية تكبر وتنمو وتتطور مع الوقت.

وختم المهيدب : "سيكون هنالك مركز إعلامي للمعرض سيعمل طيلة أيام المعرض ويقدم خدماته للصحفيين والإعلاميين وتزويدهم بما يحتاجونه من مواد وصور من أجل إيجاد تواصل أكبر مع المحيط الداخلي والخارجي للمعرض".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook