الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

افتتاح مصنع التدريب التعاوني بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

واس - متابعات: 
افتتحت الدكتورة منيرة العلولا - نائبة المحافظة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للبنات- مصنع التدريب التعاوني بالرياض الذي يستوعب 35 متدربة. واستمعت العلولا لشرح مفصّل عن آلية العمل داخل المصنع، وخط الإنتاج الخاص بالمادة الخام من تصميم وقصّ وخياطة وتجهيز وكيّ.اضافة اعلان
وأوضحت غادة النفيسي -المشرفة الداخلية للتدريب التعاوني- أن المصنع يقوم بإنتاج البالطوات لجميع أقسام المعهد، كما يقدم البالطوات للمدربين والمتدربين في القسم الرجالي مطرزةً بشعار المؤسسة.
وبيّنت أسماء الغامدي -رئيسة قسم التصميم- أن الهدف من افتتاح المصنع تمكين المتدربة من ممارسة العمل بدءاً من التصميم والقص والخياطة إلى الكيّ والإنتاج والتصدير.
من جانبها، عبّرت وفاء آل الشيخ -مديرة إدارة الشؤون القطاعية بالغرفة التجارية- عن سعادتها بهذا المصنع الذي يعدّ تأكيداً على قدرة الفتيات السعوديات، والمساهمة في زيادة جودة مخرجات تدريب البنات في المعاهد العليا، مشيرةً إلى أن العمل جارٍ لتوظيف خريجات المعهد التقني في المصانع الحربية.
وعدّت لمى العقاد -رئيسة لجنة المشاغل بالغرفة التجارية- افتتاح المصنع خطوةً رائدةً ستقدم مساعدة قوية للفتاة السعودية على ممارسة وتطبيق ما تدربت عليه داخل الورش بشكل عملي داخل مصنع تتوافر فيه كامل التجهيزات التقنية العالية، مبينةً أن الغرفة التجارية تحرص على أن تكون يداً بيد مع إدارة التدريب التقني للبنات لتحقيق طموحاتها في إحلال الفتاة السعودية المدربة محلّ الوافدات في جميع القطاعات التجارية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook