الثلاثاء، ٥ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

إصدار أكثر من ألفي هوية زائر لتصحيح أوضاع اليمنيين

إصدار أكثر من ألفي هوية زائر لتصحيح أوضاع اليمنيين

تواصل – الرياض:

قالت المديرية العامة للجوازات: إنه تم إصدار 2121 هوية زائر في إطار تصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين، وذلك حتى نهاية يوم الأربعاء 24 / 7 / 1436هـ.

وأكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان، أن مراكز التصحيح في الجوازات تستقبل الإخوة اليمنيين الراغبين في تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة بعد أن يتم استيفاء جميع المتطلبات، وأنه يتم المبادرة بإنهاء إجراءاتهم لحظة وصولهم لمراكز التصحيح وإصدار بطاقة هوية زائر لهم والتي تحمل جميع بياناتهم وصورهم الشخصية.

وكانت الجوازات من خلال بيان صحفي سابق أعلنت عن تجهيز 46 مركزاً بجميع مناطق المملكة يستطيع من خلاله الأشقاء اليمنيين من تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة والحصول على هوية زائر التي تصدرها المديرية العامة للجوازات استثناءً لهم.

ودعت الجوازات الأشقاء اليمنيين إلى سرعة الاستفادة من أمر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين المقيمين بطريقة غير نظامية وبإمكان المستفيدين الاطلاع على إجراءات التصحيح من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات الإلكتروني (WWW.GDP.GOV.SA) واختيار أيقونة إجراءات وتصحيح أوضاع اليمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *