الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريدة.. اجتماع للهيئة والأمانة للحفاظ على المتنزهات خلال الصيف

م.عبدالعزيز المهوس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بريدة:

عقدت وكالة الخدمات بأمانة منطقة القصيم، اجتماعاً تنسيقيًّا مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الأمنية ممثلة بشرطة المنطقة والمهمات الخاصة نهاية الأسبوع الماضي للعمل بشكل مشترك للمحافظة على البيئة الترفيهية في الحدائق والمنتزهات بمدينة بريدة.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالعزيز المهوس، أن اللقاء يأتي امتداداً لعدة لقاءات تعقد عادة في أوقات الذروة لتفعيل طرق عملية للمحافظة على الحدائق والمنتزهات داخل المدينة وتهيئة الأجواء المناسبة للمتنزهين وخاصة في موسم الصيف المقبل عبر تعاون مشترك مع عدد من الجهات ذات الاختصاص.

وأوضح المهوس أن اللقاء بحث الأساليب العملية لخلق بيئة ترفيهية تكفل راحة رواد المتنزهات العامة في عدداً من الجوانب الأخلاقية والمرورية والأمنية والمحافظة على الأملاك العامة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى تكثيف أعمال الرقابة والمتابعة من كافة الجهات المعنية في المواقع التي تتمتع بكثافة بشرية عالية ومساحات كبيرة أبرزها منتزه الرفيعة وساحة الشروق والساحة البلدية غرب مبنى وكالة الخدمات وحديقة الإسكان للعائلات.

وأشار المهوس إلى أن فريق العمل المشترك من الجهات الحكومية المختلفة مستمر في عقد لقاءات العمل الدورية لمتابعة المستجدات في هذا الاتجاه والاطمئنان على جدوى الحلول الموجهة لتك المواقع في أوقات الذروة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook