الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العقيل» يتوقع استمرار الأجواء الباردة على المملكة حتى هذا الموعد (فيديو)

العقيل - الارصاد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

توقع الباحث في الطقس والمناخ والمحلل بالمركز الوطني للأرصاد، عقيل العقيل، استمرار الأجواء الباردة حتى منتصف الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان

وأوضح العقيل أن درجات الحرارة تواصل الانخفاض على معظم مناطق المملكة، وتسجل في عدد من المناطق إلى درجتين مئوية تحت الصفر، وفقا لـ"الإخبارية".

وأضاف أن الكتلة الهوائية الباردة ما زالت تسيطر على مناطق المملكة، مشيرا إلى أن الرياح نشطة وتصل سرعتها إلى 50 كلم/ساعة، وتسيطر على شرق البلاد وتزداد قوتها جنوبا حتى الرياض ونجران، ما يثير الأتربة والغبار.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض على المنطقة الجنوبية والمرتفعات الجنوبية الغربية.

كما توقع المركز، استمرار الانخفاض على أجزاء من مناطق شرق ووسط المملكة يصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية قد تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية حيث تصل سرعة الرياح إلى 50كم/ساعة.

  [video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/فيديو-محلل-الطقس-في-مركز-الأرصاد-عقيل-العقيل-انخفاض-درجات-الحرارة-على-معظم-مناطق-المملكة-ن.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook