الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إلغاء الجدول الموحَّد لاختبارات طلاب الثالث الثانوي بمدارس الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

ألغت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الجدول الموحَّد لاختبارات طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي في الفصل الثاني عكس ما كان معمول به سابقاً.

اضافة اعلان

ووجه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، جميع المدارس الثانوية النهارية أن تتولى وضع جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي من قبل المدرسة مثل باقي الصفوف والمراحل حسب ما يرونه أنسب للطلاب والطالبات.

وأوضح مدير الاختبارات والقبول بالإدارة أيمن بن محمد الركبان أن نظام الوزارة في السنوات الماضية أوكل لإدارة التعليم وضع جدول طلاب الثالث الثانوي بحيث يكون موحَّداً لجميع مدارس المنطقة.

وصدرت توجيهات الوزير الدكتور عزام الدخيل أن تتولى المدارس وضع جدول الثانوية العامة مثل ما تضع جداول الصفوف الأخرى، على أن لا يقل عن ثمانية أيام، ويتم عقد اختبار الدور الثاني للطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية بدءاً من يوم الأحد 20 / 8 / 1436هـ.

وأضاف أن الإدارة ستتولى وضع الجدول الموحد للمدارس الليلية لطلاب الصف الثالث الثانوي فقط بجميع الأقسام، أما المدارس النهارية فهي التي ستتولى وضع الجدول بناء على ما يراه طلاب المدرسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook