الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل .. روسيا: تقدم في المفاوضات مع أوكرانيا في المجالين العسكري والإنساني

ليونيد سلوتسكيرئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما الروسي يُشيد بشخصية الأمير محمد_بن_سلمان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أكد عضو الوفد الروسي في المفاوضات مع أوكرانيا ليونيد سلوتسكي، رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الدوما الروسي، تحقيق تقدم جدي في المفاوضات مع أوكرانيا تحديدا في المجالين العسكري والإنساني.

اضافة اعلان

وأشار سلوتسكي ، إلى أن التقدم المذكور قد يؤدي إلى موقف واحد للتوقيع على وثائق ثنائية سيكون لها "دور مهم في تسوية الأزمة القائمة".

وذكر الدبلوماسي – وفق حديثه لروسيا اليوم- أن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا كانت ضرورية نظرا لأنه كان التخطيط يجري في كييف للهجوم على جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين في منطقة دونباس وهذا الأمر يهدد الأمن القومي الروسي.

وتابع أن الدول الغربية ترى أنه من غير مصلحتها أن تكون روسيا قوية، واستخدم الغرب أوكرانيا لتشويه صورة روسيا عالميا، لكنه لم يفلح في ذلك، معربا عن ثقته بأن تخرج روسيا من هذه التجربة منتصرة محمية من التهديدات التي تواجهها.

وشدد سلوتسكي على أنه كان هناك في أوكرانيا أكثر من 30 مختبرا بيولوجيا، اعترفت كييف بوجودها، مضيفا أن الهدف من هذه المختبرات تمثل في "صناعة أسلحة بيولوجية وتجربتها على الشعب السلافي".

[video width="532" height="270" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/ليونيد-سلوتسكيرئيس-لجنة-الشؤون-الدولية-بمجلس-الدوما-الروسي-يُشيد-بشخصية-الأمير-محمد_بن_سلمان-.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook