الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«وزارة الداخلية» تتصدر الترند في المملكة بعد تنفيذ إعدام 81 إرهابيًا

FNLYM2kXwAUOcKH
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تصدرت وزارة الداخلية الترند، في المملكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد إعلان تنفيذ أحكام الشريعة في 81 متهمًا بالإرهاب، وبارتكاب جرائم مروعة.

اضافة اعلان

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على جهود قوات أمن وأجهزة وزارة الداخلية المختلفة، التي تعمل على حفظ الأمن والأمان في المملكة.

وأكد النشطاء على أن "العيون الساهرة" ستظل تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه محاولة زعزعة أمن المملكة.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت اليوم السبت، عن تنفيذ الإعدام بحق 81 إرهابيًا، من الفئة الضالة.

وقال البيان:  لقد حرصت الشريعة الإسلامية الغراء على اجتماع كلمة الأمة، ونبذ أسباب الفرقة، وما يؤول إلى اختلال الأمن، ونشوء النِّزاعات، وإزهاق الأنفس، وإضاعة الحقوق وتعريض مصالح الوطن للخطر.

وتابع: إلاَّ أن فئات مجرمة ضلَّت طريق الحق، واستبدلت به الأهواء، واتبعت خطوات الشيطان، فاعتنقت الفكر الضال والمناهج والمعتقدات المنحرفة الأخرى (ذات الولاءات الخارجية التي باعت نفسها ووطنها خدمة لأجندات الأطراف المعادية)، وبايعتها على الفساد والضلال، فأقدمت بأفعالها الإرهابية المختلفة على استباحة الدماء المعصومة حتى طال إجرامهم لينالوا من آبائهم وأمهاتهم، وانتهاك الحرمات المعلومة من الدين بالضرورة، واستهداف دور العبادة وعدد من المقار الحكومية والأماكن الحيوية التي يقوم عليها اقتصاد البلاد، والترصد لعدد من المسؤولين والوافدين واستهدافهم، والترصد لرجال الأمن وقتلهم والتمثيل ببعضهم، وزرع الألغام، وارتكاب عدد من جرائم الخطف والتعذيب والاغتصاب والسطو بالسلاح والقنابل اليدوية، وتهريب الأسلحة والذخائر والقنابل للمملكة، يهدفون من خلال ذلك إلى زعزعة الأمن، وزرع الفتن والقلاقل، وإحداث الشغب والفوضى، إضافة إلى الخروج لمناطق الصراعات وتنفيذ مخططات تنظيم "داعش" والقاعدة والحوثي الإرهابية، وتنظيمات إرهابية أخرى معادية للمملكة، والعمل معها استخباراتيًا.

وتمكنت سلطات الأمن من القبض على تلك العناصر الإجرامية التي تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء، وتلوثت أفكارهم وأفعالهم بالخيانة لهذا الوطن، فكفروا بنعمة الله، واستبدلوها بالضلال والإجرام.

وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب تلك الجرائم، وبإحالتهم إلى المحكمة المختصة وتمكينهم من الضمانات والحقوق كافة التي كفلتها لهم الأنظمة في المملكة، صدر بحقهم صكوك تقضي بثبوت إدانتهم بما نسب إليهم.

https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1502645266016612355 https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1502645594627706888 https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1502646324776292352
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook