الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الرياض: 370 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص للسعوديين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 حسن الزيد – متابعات:
في فرصة جديدة للسعوديين بالقطاع الخاص، دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين للعمل في القطاع الخاص إلى إجراء المقابلات الشخصية وذلك خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الحالي لشغل 371 وظيفة في عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وتبدأ صباح السبت المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة خالد الظافر لحملة المؤهل الثانوي تحت مسمي (سكرتير – محاسب – محصل – مندوب تسويق - معقب) وذلك بمقر الشركة . كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 4 وظائف في جمعية السكري الخيرية السعودية، تحت مسمي " علاقات عامة– سكرتارية " لحملة الدبلوم وستكون المقابلات بمقر الجمعية، ويتم بنفس اليوم أجراء مقابلات شخصية أخرى لشغل 4وظائف في شركة سيبكو للبيئة لحاملي مؤهل الثانوي تحت مسمى (منسق منقصات ، مسؤول خدمات) .

وفي صباح يوم الأحد 18 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 100 وظيفة في شركة الدانوب للمواد الغذائية تحت مسمي (محاسب زبائن) لحملة المتوسطة وذلك بمقر الغرفة، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 5 وظائف تحت مسمي (وظيفة مدير عام ، وظيفة سكرتير) لحملة الدبلوم في شركة شركة اجرد سيرف وسيكون موعد إجراء المقابلات بعد الظهر بمقر الغرفة، كما تجرى المقابلات في نفس اليوم لحملة المتوسطة لشغل 10 وظائف لدى شركة المزايا لتأجير السيارات، تحت مسمى (موظف استقبال، مدير ورشة ، سائق معقب). وذلك في مقر فرع الغرفة شمال الرياض.

أما في يوم الاثنين 19 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 20 وظيفة في الشركة الوطنية لمواد التعبئة المحدود تحت مسمي (مهندس ميكانيكي ، مهندس جودة، محاسبة ، أمين مستودع) لحملة الثانوية في فرع الغرفة بحي الخليج. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة تحت مسمي (محاسب زبائن) في شركة شركة صافولا بندة لحملة الإبتدائية وستكون المقابلات بمقر فرع الغرفة بالبديعة بعد الظهر، كما يتم في نفس اليوم أجراء المقابلات الشخصية لشغل 4 وظائف في شركة مكتبة العبيكان تحت مسمى ( سائق نقل ثقيل ) لحملة الشهادة الإبتدائية.

وتجرى يوم الثلاثاء 20 سبتمبر المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في شركة هرفي الغذائية تحت مسمي (محاسب) لحملة المتوسطة وذلك بمقر الغرفة صباحاً. كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الدبلوم لشغل 5 وظائف تحت مسمي (مسئول مشتريات - مندوب مبيعات – محاسبة - مهندس انتاج ولحام) في شركة محمد بن شهاب واولادة وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر، كما يتم بنفس اليوم أجراء المقابلات الشخصية لشغل 26 وظيفة في شركة آبار وزيني لحملة المؤهل المتوسط تحت مسمى (سائق عمومي- كهربائي مباني - عامل انتاج - ميكانيكي نقل تقيل - فني تبريد - عامل انتاج )، وستكون في مقر الشركة بعد الظهر.

وفي يوم الأربعاء 21 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 13 وظيفة في شركة سكيب المحدودة تحت مسمي (مندوب مبيعات – سكرتير – مراسل - مهندس كهربائي - عامل انتاج) لحملة الدبلوم وذلك بمقر الغرفة صباحاً، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوي لشغل 50 وظيفة تحت مسمي (موظف خدمة عملاء) في شركة اتصال الدولية وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر. كما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوي لشغل 30 وظيفة تحت مسمي (موظف خدمة عملاء) في شركة سمارت لنك وستكون المقابلات بمقر الشركة.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook