الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد 8 أيام تحت التراب.. نجاة طفل دفنه والداه حياً

مسنون-ينتحرون-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات :

نجا طفل رضيع من الموت بأعجوبة في الصين، بعد أن تخلى عنه والداه لأنه ولد بشفة مشقوقة ودفناه حياً في مقبرة، قبل أن تعثر عليه امرأة بعد 8 أيام من دفنه.

اضافة اعلان

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية نقلاً عن صحيفة الشعب الصينية، أن والدا الطفل تركاه في مقبرة بجبال مقاطعة فوانغ شي جنوبي الصين بعد أن تخليا عنه، وسمعت امرأة كانت تجمع الأعشاب في الجبال صوت بكاء الطفل.

العثور على الطفل

وعندما سمعت المرأة المدعوة لو فينغ ليان بكاء الطفل، سارعت إلى طلب المساعدة، وعادت إلى الصوت برفقة زهاو شيمين (75 عاماً).

وسرعان ما أدرك الرجل أن الصوت ما هو إلا بكاء طفل رضيع صادر عن باطن الأرض في منطقة تحتوي على العديد من المقابر، واتصل بالشرطة التي حضرت على الفور وتم العثور على الطفل.

وكان الطفل قد دفن تحت سطح الأرض بمسافة بسيطة لا تزيد عن 5 سنتيمترات داخل صندوق من الورق المقوى. وعثرت الشرطة أيضاً داخل الصندوق على بطانيات وبعض قطع الملابس.

تعافي الطفل

ونقل الطفل على الفور إلى مستشفى مقاطعة تيان دونغ حيث قدمت له الإسعافات الأولية اللازمة. وقالت الممرضة المشرفة عليه إن الطفل كان بحالة يرثى لها عندما وصل المستشفى، ويحتاج إلى البقاء في الحاضنة لعدة أيام.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن الطفل تمكن من البقاء على قيد الحياة لأن مياه الأمطار وفرت له الرطوبة الكافية، وبعد عدة أيام من الرعاية تحسنت حالة الطفل وأصبح بالإمكان إخراجه من الحاضنة.

التعرف على الوالدين

وتمكنت الشرطة من التعرف على والدي الطفل، وتبين أنهما يعيشان في سيينغ القريبة. وتم استجواب العديد من الأشخاص المتورطين في الحادثة بمن فيهم جدة الطفل و ثلاثة من أقاربه، إلا أن الشرطة لم تلق القبض على الوالدين لعدم كفاية الأدلة التي تدينهما.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook