الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اختبارات الفصل الدراسي الثاني حضوريًا يتصدر «تويتر».. لقطات من داخل المدارس بمختلف المناطق

التعليم --.- الاختبارات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشرت إدارات التعليم في مختلف مناطق المملكة لقطات ومشاهد من داخل مقرات وقاعات الاختبارات، اليوم الأحد، في أول أيام اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني، بعد انقطاع قارب العامين بسبب جائحة كورونا.

اضافة اعلان

وانطلقت صباح اليوم في مختلف مناطق المملكة الاختبارات التحريرية حضورياً في جميع المراحل الدراسية بمدارس التعليم العام الحكومي والأهلي والأجنبي.

اختبارات الفصل الدراسي الثاني

وتصدر وسم ”اختبارات الفصل الدراسي الثاني” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسط تفاعل من الطلاب وأولياء الأمور في أول أيام الاختبارات ودعوات بالنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

في سياق متصل، أكدت وزارة التعليم على تكثيف العمل ضمن منظومة متكاملة من الإشراف والمتابعة، والوقوف على مراحل الاستعداد لتهيئة أجواء الاختبارات للطلاب، لضمان سيرها بالشكل الأمثل، ووفق الأهداف التي وضعتها اللجان المعنيّة بالمتابعة، والعمل على رصد مؤشراتها بشكل مستمر.

لجان مختصة لمتابعة الاختبارات

كما أعلنت وزارة التعليم أنه تم تشكيل لجان مختصة لمتابعة سير الاختبارات وتوزيع المهام والمسؤوليات، والإشراف على التنفيذ والمتابعة، ورصد الدرجات وتدقيقها، إضافة إلى استخراج النتائج وكشوف الدرجات وفق آليات عمل محددة.

وأكدت وزارة التعليم عنايتها بتقديم الدعم النّفسي للطلبة، ومساعدتهم في تجاوز أي تحديات قد تواجههم أثناء أداء الاختبارات، وتهيئة البيئة المناسبة والمحفّزة لأدائها حضورياً وفق كافة الإجراءات الاحترازية المبلغة من هيئة الصحة العامة “وقاية”.

  https://twitter.com/MOE_RYH/status/1500482158091198464 https://twitter.com/MOE_RYH_27/status/1500464207166414852 https://twitter.com/MOE_ARP/status/1500429567131107331

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook