الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد ضبطه.. تفاصيل مروعة حول كيفية نحر أسرة كويتية كاملة يرويها القاتل

يطعن - سكين - طعن -قتل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تمكنت الأجهزة الأمنية في الكويت، من التوصل إلى هوية مرتكب مجزرة "العارضية" التي هزت الرأي العام، بعد أن نحر أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وابنتهما.

اضافة اعلان

وضبطت الشرطة القاتل والذي اتضح أنه مقيم يحمل الجنسية الهندية، حيث نقلت صحيفة "القبس" عن مصادر، أن المتهم مدين بمبالغ مالية في موطنه وادّعى خلال اعترافاته أنه يطلب الأسرة بمبلغ مالي، ولذلك قرر ارتكاب جريمته.

وكشفت الصحيفة نقلًا عن مصدرها، مفاجأة بأن المتهم ورد اسمه فى كشوف الاتصالات الواردة والصادرة، وتم استدعاؤه حيث أنكر صلته بالجريمة فجرى إطلاق سراحه ومراقبته.

وأوضح  أنه بعد ظهوره في تسجيل كاميرات أحد الجيران وهو يدخل المنزل تبين انه المتهم الرئيسي فتم ضبطه في منطقة الصليبية.

وأشار إلى أنه على الرغم من ارتداء الجاني ملابس مختلفة عندما خرج من بيت الضحايا عن الملابس التي دخل بها، إلا أن طريقة سيره فضحته، حيث إن لديه إعاقة في إحدى قدميه.

وقال المصدر إن حصيلة بيع المصوغات الذهبية التي استولى عليها بعد جريمته بلغت نحو 600 دينار بالإضافة إلى 300 دينار سرقها نقداً.

ونشرت الصحيفة تسلسل زمني للحدث كيفما حدث، وهو كالتالي:

1- المتهم حضر إلى المنزل في الصباح الباكر وقرع جرس الباب والأم فتحت له ورحبت به لوجود سابق معرفة وتعامل معهم.

2- جلس المتهم في صالون المنزل.. وذهبت الأم إلى المطبخ لإحضار مشروب له

3- المتهم دخل إلى المطبخ بهدوء وبيده سكين وباغت الأم بطعنة في الظهر، حيث سقطت على الأرض ثم طعنها في رقبتها حتى فارقت الحياة.

4- ذهب إلى الدور العلوى فوجد الأب المسن يخرج من غرفته فهجم عليه وطعنه عدة مرات حتى فارق الحياة.

5- خرجت الابنة من غرفتها بعد أن شعرت بحركة غريبة في المنزل وشد وجذب فوجدت المتهم أمامها يحمل سكيناً غارقاً فى الدماء حيث هجم عليها ونحرها.

6- عندما اطمأن المتهم لوفاة الأم والأب والابنة دخل يبحث عن المال والمصوغات الذهبية فوجد 300 دينار نقدية وبعض المصوغات الذهبية فأخذها ثم تخلص من أداة الجريمة داخل المنزل وخرج إلى مسكنه في الصليبية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook