الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الجوازات»: تصحيح أوضاع 1743 يمنيًّا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكد المتحدثُ الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد بن فهد اللحيدان أن المديرية تُتابع سير العمل في مراكز التصحيح التي تم الإعلان عنها، من خلال مراقبة الخدمات التي يقدمها منسوبوها للإخوة اليمنيين، والوقت الذي تم فيه إنجاز هذه الخدمة ومدى رضا المستفيدين من هذه الخدمات التي تم إنجازها لهم.

اضافة اعلان

وصرح المقدم أحمد اللحيدان أن أمس الثلاثاء تم تصحيح وضع 1148 يمنيًّا، ليبلغ عدد المستفيدين الذين تم تصحيح أوضاعهم من الجنسية اليمنية منذُ بداية العمل في فترة التصحيح إلى يوم أمس الثلاثاء 1743 مستفيداً.

وقال اللحيدان إنه يحق للمواطن أو المقيم اليمني استضافة من يرغب بشرط ألا يتجاوز عدد المستضافين للفرد الواحد 5 أشخاص، كما يحق للمؤسسات والشركات الراغبة في الاستفادة من خدمات الإخوة اليمنيين إنهاء إجراءات طلب الاستضافة على ألا يتعدى مجموع المستضافين لديها ما نسبته 10% والتسجيل في برنامج أجير عبر موقع وزارة العمل للاستفادة من خدمات المستضيفين.

وشدد اللحيدان على أن مراكز التصحيح تقوم بدورها في تصحيح أوضاع المستفيدين بكل يُسر وبسرعة كبيرة، مؤكداً على أهمية استكمال المستفيد جميع المستندات المطلوبة وبعد أن تصدر لهم الوثائق من الجهات الرسمية اليمنية وإحضار الفحص الطبي المطلوب وباقي الإجراءات التي سبق الإعلان عنها مسبقاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook