الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المرشد» يوزّع جوائز التميز على منسوبي تعليم وسط الرياض

IMG-20150513-WA0050
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

رعى مدير التعليم المكلف بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، حفلَ جائزة التميز بنسختها الثانية لمكتب تعليم وسط الرياض.

اضافة اعلان

ونُظم حفل خطابي قدمه الإعلامي عبدالرزاق العليوي بُدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير مكتب تعليم وسط الرياض الدكتور خالد بن عبدالرحمن الرشيد كلمة شكر فيها مدير تعليم منطقة الرياض المكلف على رعايته حفل الوفاء لكوكبة من التربويين تميزوا بعطائهم وقدموا مبادرات رائدة كان له الأثر البالغ على الطلاب.

بعدها قدم أشبال "مدارس المنهل" لوحة إلقاء جماعي تنبض وفاء وتخفق محبة وولاء لقيادة هذا الوطن ولشعبه الوفي، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً يرصد الإنجازات التي حققها مركز تعليم وسط العاصمة، ثم ارتجل الطالب عبدالعزيز التويجري لوحة أدبية ومشاعر صادقة تجاه والده وقائده سلمان الخير.

بعدها تتابعت فقرات الحفل وتم تكريم شركاء النجاح الذي بذلوا وأسهموا في خدمة الجائزة ودعمها مالياً لسبعة مدارس تتبع مكتب تعليم وسط الرياض.

وعندما حانت لحظات الحصاد لتكريم الفئات التربوية المتميزة في ميدان التربية، حاز على المركز الأول في فئة المشرفين التربويين مساعد القرعاوي، ومن مديري المدارس القائد التربوي سامي آل عبداللطيف من المتوسطة النموذجية، ومن فئة وكلاء المدارس محمد خودة من ثانوية الأبناء، ومن فئة المرشدين الطلابيين فارس القحطاني، ومن فئة المعلمين مساعد آل بخات.

ومن خلال رعايته لحفل التميز الثاني لمكتب تعليم وسط الرياض أكد مدير عام تعليم منطقة الرياض المكلف محمد المرشد، أن هذا التكريم يأتي عرفاناً من الجميع لتلك الجهود المبذولة من منسوبي الحقل التعليمي، مثمناً لمكتب تعليم وسط الرياض هذه الخطوة المباركة ولمسة الوفاء لكل من أبدع وأنجز في عمله التربوي.

IMG-20150513-WA0050 IMG-20150513-WA0051 IMG-20150513-WA0052

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook