الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كيف أصنع المولوتوف؟».. الأكثر بحثًا عبر جوجل في أوكرانيا (فيديو)

اوكرانيا ..
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

بعد دعوة وزير الدفاع الأوكراني المدنيين لحمل السلاح والدفاع عن بلدهم وبث التليفزيون الرسمي فيديو يشرح كيفية صناعة "قنبلة حارثة" (زجاجة مولوتوف)، أصبحت العبارة الأكثر بحثُا في أوكرانيا عبر جوجل هي "كيف أصنع المولوتوف؟".

اضافة اعلان

وتزامنًا مع القصف الروسي العنيف للعاصمة كييف والمدن المجاورة لبسط السيطرة على كامل الأراضي الأوكرانية، يستعد الأوكرانيون في العاصمة كييف لاستقبال الجيش الروسي، بقنابل المولوتوف التي ظهرت في مقاومة المدرعات والدبابات الروسية وأحدثت محرقة.

وكان التلفزيون العمومي الأوكراني قد بث الجمعة الماضي، وصفة "افعلها بنفسك"، حول كيفية صنع كوكتيل مولوتوف المضاد للدبابات في المنزل.

وطلبت السلطات الأوكرانية من السكان تحضير عبوات المولوتوف الحارقة للدفاع عن العاصمة الأوكرانية من هجوم قال رئيس البلدية إنه بدأ بالفعل "بنشاط مخربين" في المدينة.

المولوتوف زجاجة معبأة بمادة حارقة وفي أعلاها قطعة قماش، يتم إشعالها ورميها على الهدف لإحراقه أو قتله.

وأظهرت معطيات "جوجل ترندز"، تزايد معدل البحث عن وصفة المولوتوف في كل من محركات البحث واليوتيوب، تزامنا مع بدء الهجوم الروسي.

  [video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/صناعة-الملتوف-اوكرانيا.mp4"][/video] https://www.youtube.com/watch?v=Ot24pMBCusE&feature=emb_logo

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook