الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

«تكريم المحسنين» يتصدر ترند المملكة.. والمنصة تعلن عن حجم التبرعات

«تكريم المحسنين» يتصدر ترند المملكة.. والمنصة تعلن عن حجم التبرعات

تواصل- فريق التحرير:

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله –  انطلق حفل المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) لتكريم المحسنين، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وعدد من مسؤولي الجهات الإشرافية للمنصة .

ويأتي احتفاء المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) بالمحسنين في إطار ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بالعمل الخيري، والدعم المستمر الذي تحظى به المنصة من ولي العهد، بما يُعظّم أثر القطاع الخيري بالمملكة في الفئات المحتاجة، حيث تسعى المنصة إلى تعزيز قيم التكاتف، وعمل الخير عبر خدماتها وبرامجها ومبادراتها؛ ومنها تقديم الشكر لكل من تبرع وساهم في توسيع أثر المنصة في مجالات الخير والمستفيدين منها.

ويأتي هذا الحفل بدعم من الرعاة الرئيسيين للمنصة هم: مصرف الراجحي، و(stc، وتحكم، وثقة. ).

وأعلنت المنصة عن إجمالي التبرعات التي تلقتها المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) منذ إنشائها وحتى الآن (اقل من عام) أكثر من مليار و320 مليون ريال، عادت بالنفع على أكثر من 3 ملايين مستفيد ومستفيدة، وتبرع حوالي 19 مليون محسن ومحسنة، حيث تعمل المنصة وفق حوكمة عالية تضمن استقبال ووصول التبرعات بسرعة وموثوقية وشفافية.

وتشرف على منصة إحسان لجنة إشرافية مكونة من إحدى عشرة جهة رسمية، تضم كلا من: وزارة الداخلية، ووزارة المالية، ووزارة الصحة، والبنك المركزي السعودي، ووزارة التعليم، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ووزارة العدل، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ورئاسة أمن الدولة، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، وهيئة الحكومة الرقمية.

وتصدر هاشتاق ” #تكريم_المحسنين” الترند عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، وسط احتفاء كبير وإشادات بما تقدمه المنصة من عمل خيري والتشجيع على التبرع لفك كرب المعثرين.

ونرصد في هذه السطور بعض مشاركات الجمهور في الهاشتاق:

https://twitter.com/khaled13_a/status/1498354301999194113?s=20&t=vF6nLbUKhIjO05r6opP9JQ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *