الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق #القصيم يتصدر الترند بعد هطول أمطار غزيرة وحبات البَرَد على المنطقة (فيديو)

سحابة غزيرة معها برد على عيون الجواء القصيم الآن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق #القصيم، الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة .

اضافة اعلان

يأتي ذلك بعد هطول أمطار غزيرة على أماكن متفرقة بمنطقة القصيم، وصاحبها تساقط حبات البرَدَ.

وشملت الأمطار والبردية، عيون الجواء، وشمال بريدة، والأسياح ، وعدد من المناطق الأخرى.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – تهيئة فرصة هطول أمطار رعدية على مناطق بريدة، وحائل وشمال منطقة الرياض والشرقية “القيصومة”.

وأوضح أن تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية، يستمر على أجزاء من تلك المناطق، وكذلك على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، تبوك، الجوف والحدود الشمالية، كما يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على أجزاء من شمال وغرب المملكة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزئيين الشمالي والأوسط بسرعة 25-45 كيلو متر في الساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 25-50 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف يصل إلى ثلاث أمتار، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة 10-25 كيلو متر في الساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

[video width="720" height="1186" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/سحابة-غزيرة-معها-برد-على-عيون-الجواء-القصيم-الآن.mp4"][/video] [video width="480" height="848" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/فيديو-سيل-جنوب-شرق-الطراق-شمال-القصيم-الجمعة-٢٤-رجب-١٤٤٣هـ-25-فبراير-2022م-متابعة-ابراهيم-المناور-.-..mp4"][/video] [video width="720" height="1280" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/بردية-شرق-عيون-الجواء-شمال-القصيم.-متابعة-نايف-المزيني-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook