الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 25 وظيفة إدارية وتقنية بمدينة الرياض.. التفاصيل ورابط التقديم

شركة التعليم النوعي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة التعليم النوعي عبر موقعها الرسمي للتوظيف، توفر أكثر من 25 وظيفة إدارية وتقنية بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

اضافة اعلان

 الوظائف المتاحة:

1- مسؤول مبيعات هاتفية (وظيفتان):

- درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن سنة. - متقن العمل على برامج MS Office خاصة Excel. - متقن اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثاً. - مهارات متقدمة في الاتصال والبيع عبر الهاتف.

2- مدير موارد بشرية: - درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية) أو ما يعادلها. - خبرة تتناسب مع الوصف والمهام الوظيفية الموضحة برابط التقديم. - مساعدة القيادات العليا في بلورة الأهداف، ورسم الخطة الاستراتيجية. - دراسة احتياجات العاملين التدريبية لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الوظيفية.

3- محاسب (وظيفتان):

- درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة). - خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة. - إجادة تطبيقات الحاسب الآلي. - إعداد وتحضير التقارير المالية وتحليل البيانات المالية. - جمع وتحليل البيانات المالية والمحاسبية توثيق الحركات والسجلات المالية وحركات المشتريات والمبيعات. - إعداد التقارير والقوائم والجداول المالية اللازمة والدفاتر المحاسبية بشكل دوري الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية للسجلات المالية.

4- أخصائي تسويق:

- درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة. - بحث السوق ودراسة المنافسين وأنشطتهم التسويقية. - متابعة الأحداث العامة والفعاليات واتجاهات السوق. - إدارة مشاريع التسويق ومراقبة مستوى الإنجاز. - تنفيذ الفعاليات والإجراءات والحملات التسويقية المختلفة.

5- مطوّر برامج iOS (العدد 21 وظيفة): - درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، هندسة النظم، هندسة البرمجيات). - خبره في تطوير البرمجيات لا تقل عن سنتين في تطوير iOS على أحدث التقنيات.

موعد التقديم:

- التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/07/21هـ الموافق 2022/02/22م، من خلال الرابط التالي - (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook