الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صيف تبوك النسائي يختتم فعالياته بحضور أكثر من 2000 زائرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تميم المهنا – متابعات:

اختتمت شعبة دعوة وتوعية الجاليات بتبوك ممثلة بالقسم النسوي أمس فعاليات مخيم صيف تبوك النسائي الثالث " صيفك على كيفك حياك أنت وضيفك " والتي استمرت ثلاثة عشر يوما بحضور أكثر من 2000 زائرة .

اضافة اعلان

ونظمت خلال اليوم الأخير للمسابقة محاضرة بعنوان ( رفقاً بأطفالنا ) تناولت المراحل التي يمر بها الطفل , وأهمية دور الآباء في حياة الطفل . تلى ذلك البرنامج الثقافي المنوع , ثم برنامج ( أيامنا معكم ) والذي اشتمل على مسابقات متنوعة وسحوبات قيمة , فيما كان الأطفال على موعد مع برنامجهم حصاد المخيم الذي شارك فيه أكثر من مائة طفل .

بعدها ألقى مدير شعبة دعوة وتوعية الجاليات بتبوك مشرف المخيم الشيخ سالم باطرفي كلمة عبر الدائرة الصوتية المغلقة أوضح فيها أن مخيم صيف تبوك النسائي الثالث لهذا العام روعي فيه الخصوصية التي تتمتع بها الأسرة في هذا الوطن الكريم من حيث المكان والزمان والتي تتناسب مع عادتنا وقيمنا الإسلامية , كما روعي فيه استثمار أوقات الفراغ بما هو مفيد ونافع لاسيما خلال الإجازة الصيفية حيث أقيمت العديد من المحاضرات والدروس والدورات والندوات بالإضافة إلى البرامج العلمية والثقافية ومسرح الطفل , وركن البلوتوث الدعوي والعديد من البرامج الموجهة للجاليات عن الإسلام وأركانه وواجباته.

 وفي الختام تم تكريم الفائزات بالمسابقة الكبرى وتكريم الداعمين للمخيم ورجال الإعلام بالمنطقة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook