الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث "الأرصاد": بدء العد التنازلي لانتهاء فصل الشتاء

فيديو الأرصاد بدء العد التنازلي لانتهاء فصل الشتاء - - برنامج_120 - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير

أعلن المتحدث الرسمي بالمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، عن اقتراب قدوم فصل الربيع، مشيرا إلى أننا بدأنا في العد التنازلي لانتهاء الشتاء - بمشيئة الله-.

اضافة اعلان

وفي مداخلة هاتفية عبر قناة الإخبارية، أوضح القطحاني أن المركز الوطني للأرصاد يستعد لإصدار التقرير المناخي لفصل الربيع، والذي سيشهد تقلبات متسارعة على معظم مناطق المملكة.

كما أشار القحطاني أن معظم مناطق المملكة تشهد حالة من التقلبات الجوية بدءًا من اليوم وحتى الاثنين المقبل، مشيرا إلى أنه سيكون هناك حالة رياح نشطة ومثيرة للأتربة وهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، مع وجود فرصة لتساقط الثلوج، على مرتفعات المناطق الشمالية ومنطقة تبوك.

كما نوه القحطاني أن هناك حالة من التذبذب في درجات الحرارة، وذلك مع اقتراب انتهاء فصل الشتاء ودخولنا في المرحلة الانتقالية لفصل الربيع.

هذا وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي الرياض والقصيم وأجزاء من مناطق الشرقية، الحدود الشمالية وحائل كذلك على الأجزاء الشرقية من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة، وتكون السماء غائمة إلى غائمة جزئيًا على معظم مناطق المملكة.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/فيديو-الأرصاد-بدء-العد-التنازلي-لانتهاء-فصل-الشتاء-برنامج_120-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook