الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إمارة الباحة تُكرّم 35 حافظاً لكتاب الله

الدكتور حامد بن مالح الشمري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

كرمت إمارة منطقة الباحة ممثلة في وكيلها الدكتور حامد بن مالح الشمري، أمس، 35 طالباً من طلاب جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة "ترتيل"، خلال حفلها الختامي في جامع الملك فهد بمدينة الباحة.

اضافة اعلان

وقدم مجموعةٌ من الطلاب خلال الحفل المُعَد بهذه المناسبة، نماذجَ من التلاوات، ثم ألقى رئيسُ محكمة الاستئناف بالباحة رئيس الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني كلمه نوه خلالها باهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - بكتاب الله الكريم والعناية بالحلقات، معرباً عن شكره لكل من أسهم في تنظيم الحفل.

وأشاد القرني بالجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة من دور رائد في تعليم البنين والبنات تعاليم القرآن الكريم، مهنئاً الطلاب الحافظين لكتاب الله وأولياء أمورهم.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة وإنجازات الجمعية التي تأسست في العام 1413هـ، وتُشرف على 62 حلقة، و69 داراً لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة يدرس بها 2300 طالب وطالبة، ويشرف على تعليمهم 112 معلماً ومعلمة، وأكثر من 12 مشرفاً ومشرفة.

وفي ختام الحفل قام وكيل إمارة منطقة الباحة بتكريم الداعمين والجهات الإعلامية الراعية للحفل، وطلاب الجمعية المتميزين، فيما تسلّم وكيل إمارة الباحة هديةً تذكارية بهذه المناسبة، ومن ثم التقطت الصور التذكارية مع الطلاب المكرّمين.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر سفير الخثعمي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة، وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook