الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خنادق وأوكار .. الجيش الأوكراني يستعد «تحت الأرض» للهجوم الروسي (فيديو)

قوات روسية - اوكرانية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

نشرت قناة "العربية" مشاهد حصرية تكشف استعدادات الجنود الأوكرانيين للتصعيد الروسي قرب الحدود، حيث ظهرت تمركزات للجيش الأوكراني في خنادق وأوكار تحت الأرض وسط مراقبة دقيقة لتحركات الجيش الروسي على الحدود.

اضافة اعلان

وقال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو" ينس ستولتنبرغ، اليوم الأربعاء إن الحلف يستعد للأسوأ بشأن الأزمة الأوكرانية مع روسيا.

وأضاف "ستولتنبرغ" في تصريحات له اليوم، أن الحلف لا يرى إشارات إلى خفض التصعيد "حتى الآن" من جانب موسكو، بينما تستمر روسيا "بالتصعيد وبحشد قوات قرب أوكرانيا".

وأضاف: "نحن مستعدون للحوار مع روسيا، ومستعدون أيضاً لأي احتمالات أخرى"، معرباً عن أمله في "أن تنخرط روسيا في المسار الدبلوماسي".

كما أكد ستولتنبرغ أن "روسيا تحافظ على قدرات تمكنها من شن غزو شامل لأوكرانيا"، مؤكداً أن الحلف "سيرحب بأي خفض للقوات الروسية عند الحدود الأوكرانية". لكنه حذّر من أن "أعداد القوات الروسية عند الحدود الأوكرانية تزداد"، مضيفاً: "نراقب عن كثب ما تقوم به روسيا عند حدود أوكرانيا".

وتابع: وزراء دفاع دول الحلف أوكلوا إلى قادتهم بحث نشر مجموعات قتالية في وسط وجنوب شرق أوروبا، مشيرًا إلى أن روسيا تسعى لإجبار الدول الأوروبية على الاستجابة لمطالبها بالقوة.

وشدد في تصريحاته: ليست لدينا أي معلومات حول ما تسعى روسيا لفعله بالحشود العسكرية الضخمة على الحدود.

  [video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/حصريا-لـ-العربية..-مشاهد-تكشف-استعدادات-الجنود-الأوكرانيين-للتصعيد-الروسي-قرب-الحدود.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook