الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة بالجمعية الخيرية لمكافحة التدخين «نقاء» في عدة مجالات

جمعية نقاء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء)، عن طرح (7) وظائف شاغرة لحملة (الثانوية فما فوق) للعمل بعدة مجالات - مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين، وفقاً للتفاصيل التالية:
الوظائف الشاغرة:
اضافة اعلان

1- موظف خدمة عملاء.

- شهادة ثانوية عامة كحد أدنى. - خبرة كافية في نفس المجال لا تقل عن 1 سنة. - خبرة في العمل على الحاسب الآلي. - تحمل ضغوط العمل.

2- مندوب مشتريات.

- حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى. - أن يكون لدية خبرة متميزة في مجال المشتريات لا تقل عن 1 سنة. - أن يكون قادر على المتابعة والتحصيل. - القدرة على تحمل ضغط العمل. - الأولوية لمن لدية الخبرة السابقة في القطاع الخيري.

3- إداري موارد بشرية.

- حاصل على درجة الدبلوم كحد أدنى. - خبرة سابقة في إدارة الموارد البشرية. - امتلاك القدرة على التواصل مع الموظفين من اجل إدارة المهام بفعالية. - إجادة الحاسب الآلي. -  القدرة على تحمل ضغوط العمل.

4- مندوب مبيعات.

- حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى. - خبرة سابقه في التسويق والمبيعات لا تقل عن 1 سنة. - المهارات المهنية. - القدرة على تحمل ضغوط العمل. - التفرغ التام للعمل. - الأولوية لمن لدية الخبرة السابقة في القطاع الخيري.

5- أخصائي تسويق.

- حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى. - خبرة لا تقل عن 1 سنة في نفس المجال. - الفهم الجيد لعناصر التسويق وشبكات التواصل الاجتماعي. - القدرة على التفكير الإبداعي وتقديم الحلول المناسبة.

6- أخصائي مشاريع.

- حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى. - خبرة في إدارة المشاريع والتخطيط والتنفيذ لا تقل عن 1 سنة. - القدرة على تحمل ضغوط العمل. - التفرغ التام للعمل. - الأولوية لمن لدية الخبرة السابقة في القطاع الخيري.

7- مدير علاقات عامة وإعلام. - حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى. - خبرة سابقة في إدارة العلاقات العامة والإعلام لا تقل عن 2 سنوات. - القدرة على تحمل ضغوط العمل. - التفرغ التام للعمل.

التقديم:

- تُرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:

([email protected]).

* مع كتابة (المسمى الوظيفي - المدينة) في حقل العنوان.

* آخر موعد للتقديم: 22 فبراير 2022م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook