الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهيئة السعودية للمهندسين تعلن توفر وظائف إدارية شاغرة.. 4 شروط للتقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين، عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، بمقر الهيئة بمدينة الرياض. وأوضحت الهيئة، أن التقديم على الوظائف متاح للمواطنين فقط ، وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه: اضافة اعلان

الهدف من الوظائف:

- يعمل اخصائي دعم مستفيدين في استقبال المراجعين من الافراد والمكاتب الهندسيه والعمل على تلبية احتياجاتهم كما يتولى مراجعة كافة بيانات المستفيدين والتحقق من دقتها، والعمل على ترك انطباع إيجابي لدى المستفيدين من الخدمة.

المهام التشغيلية:

- مراجعة البيانات الأساسية لكافة الأعضاء المنتسبين والتأكد المتواصل على صحة ودقة بياناتهم. - التحقق من  بيانات السجل الإلكتروني لكل عضو منتسب التي تتضمن كافة جوانب قدراته المهنية. -  معرفة جيدة بخدمات الهيئة السعودية للمهندسين. - معالجة طلبات الأعضاء بالمركز. - المساهمة في دراسة حالات المستفيدين من الأفراد المنتسبين بغرض دعمها عبر منظومة خدمات الهيئة، والرفع بذلك إلى رئيسه المباشر. - الحيادية والموضوعية من أجل العمل بشكل إيجابي يحقق أهداف الهيئة. - القيام بأي مهام أخرى متعلقة بالوظيفة كما هو مطلوب.

المؤهلات والخبرات:

- درجة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة. - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. - إجادة استخدام برامج مايكروسوفت. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال خدمة العملاء والتواصل مع الجمهور.

آلية التقديم:

- التقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للهيئة، من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، مع العلم أن آخر موعد للتقديم هو 20 فبراير 2022م.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook