الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق مستشفى يحول أطفال 7 عائلات إلى «مجهولي هوية»

993352a6766a9c9c390719df3adc3ad2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- جدة:

ناشد عددٌ من المواطنين والمقيمين الجهات المعنية بإلزام أحد المستشفيات الخاصة بجدة بالإفراج عن مستندات تبليغ مواليدهم، حيث مضى ما يقارب 6 أشهر دون أن يتسلموها بسبب إغلاق المستشفى، بحسب "المدينة".

اضافة اعلان

وأكد الأهالي، أن أطفالهم الذين ولدوا في المستشفى المذكور لا يزالون مجهولي الهوية بسبب عدم قدرتهم على استكمال إجراءات تسجيل بياناتهم وإضافتهم في سجلات الأحوال المدنية نتيجة لعدم حصولهم على مستندات تبليغ الولادة.

وتابعوا أن ذلك ترتب عليه توقف جميع إجراءاتهم بما فيها مراجعة المستشفيات عند حدوث طارئ صحي لأطفالهم، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على السفر بهم لعدم وجود أي أوراق ثبوتية لهؤلاء الأطفال الذين يدفعون ضريبة بيروقراطية وتسويف غيرهم.

وقال نائب مدير العلاقات والإعلام والتوعية نائب المتحدث الرسمي لصحة جدة حسن عبدالرحمن البهكلي: إن مدير إدارة شؤون القطاع الخاص بصحة جدة الدكتور محمد حسن باجبير، أكد قيام الشؤون الصحية بالإغلاق التحفظي للمستشفى بتاريخ 19 / 1 / 2015م بسبب المخالفات الطبية الكبيرة للأنظمة الصحية التي حدثت في مختلف الأقسام المستشفى، وكادت تلحق الضرر بالمرضى والمراجعين، ولم تجد صحة جدة بداً من إغلاقه حفاظاً على صحة المواطن والمقيم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook