الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيان من شركة بسكويت شهيرة بعد اكتشاف احتوائه على كحول

اوريو - بسكويت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أصدرت شركة بسكويت "أوريو" العالمية الشهيرة، بيانًا عاجلًا لتوضيح الحقائق الكاملة حول احتواء منجها على مواد كحولية لا تتماشى مع البلدان الإسلامية.

اضافة اعلان

وأقرت الشركة في بيانها باحتواء منتجها "بسكويت أوريو" على كحول في بلدين فقط، مع عدم احتوائه على مواد كحولية بباقي البلدان.

يأتي ذلك بعد حالة الجدل التي أثارتها قضية احتواء منتج شركة "أوريو" على كحول، بعد أن نشر موقع مصري، بريدا إلكترونيا لرسائل منها بهذا الخصوص، في حين ردت الشركة موضحة التفاصيل.

وحسب موقع "القاهرة 24" فقد نقل عن شركة "أوريو" العالمية قولها إن "حلال منتجها يتوقف على شهادة الحلال في البلد المصنعة له"، وذلك بعد نشر بريد إلكتروني للشركة، يكشف احتواء منتجها على كحول.

وأضافت الشركة: "تعتمد شهادة الحلال  للمنتج، وفقا للبلد الذي يصنع بها"، لافتة إلى أن "دولتين لم يخضع الأوريو فيهما لمعايير الحلال".

وأوضحت الشركة قائلة: "الأوريو ليس حلالا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا..لذلك نوصي المستخدمين دائما بفحص المكونات والملصق، لضمان ملاءمتها لنظامك الغذائي".

وكان الموقع قد نشر في وقت سابق بريدا إلكترونيا لشركة "أوريو"، يتضمن احتواء منتجها على الكحول، مما يجعل أكله حراما في العديد من الديانات، وذلك بعد وجود تعريف في الصفحة الرسمية للشركة، بعدم حلال منتجها خاصة في الديانة الإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook