الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بادرة إنسانية.. الجراح عايض القحطاني يتكفل بعلاج الشاب خليل المريض بالسمنة (فيديو)

١-أنتشر هذا المقطع في وسائل التواصل الاجتماعي من هذا الشاب المريض بالسمنة ووصلني من الصديق
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قصة مؤثرة تحمل معاني البر والرحمة والإنسانية في مملكة الخير حيث تكفل الجراح د. عايض القحطاني بعلاج الشاب خليل، بعد تداول قصته ومعاناته مع السمنة المفرطة في مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان

وروى د.سعود صالح المصيبيح رئيس مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، قصة علاج الشاب خليل من البداية للنهاية، والذي يعاني من السمنة المفرطة والتي أثرت على حياته.

وقال المصيبيح، عبر حسابه في "تويتر": "انتشر هذا المقطع في وسائل التواصل الاجتماعي من هذا الشاب المريض بالسمنة ووصلني من الصديق الأستاذ خالد السعيد قائلا "الله يصبحك بالخير والسعادة أعرف شخصك الكريم تحب فعل الخير.. والله ما أعرفه لكني تعاطفت معه ورحمته وجزاك الله خيرا على أعمالك الخيرة وجبرك للخواطر تقبل تحياتي".

وتابع د.سعود صالح المصيبيح إنه أرسل هذا المقطع للجراح السعودي العالمي في هذا المجال د.عايض القحطاني ووصلني منه هذا المقطع المؤثر حيث تكفل د.عايض بعلاجه وهذا جزء من إنسانيته وحبه للخير ووصلني منه هذا المقطع الذي صنع يومي ويوم كل محب للخير وأفرح قلبي وأدمع عيني والله يكتبه في ميزان حسنات الجميع".

وتابع د.سعود صالح المصيبيح  "بحمدالله أخبرني د.عايض بأنه أجرى العملية لهذا الشاب المريض بالسمنة قبل أمس وأنه خرج إلى بيته وجاري متابعته وسيوافينا بتقارير عن تقدمه في خفض الوزن".

وتابع د. المصيبيح "أخبار جميلة.. وبلادنا بلاد خير وكرم وأكيد أن الشاب بحاجه إلى الدعم المعنوي والمادي خلال فترة التأهيل والوظيفة مستقبلا بإذن الله".

وعبر الشاب خليل بسعادته البالغة بتفاعل رواد مواقع التواصل وتحديدا د. سعود المصيبيح الذي تفاعل مع حالته، مؤكدا أنه يعجز عن التعبير عن الشكر جزاء هذا العمل الخير.

      [video width="576" height="1024" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/١-أنتشر-هذا-المقطع-في-وسائل-التواصل-الاجتماعي-من-هذا-الشاب-المريض-بالسمنة-ووصلني-من-الصديق.mp4"][/video]

وكان هذا التواصل الرائع من  د.عايض

[video width="848" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/02/٢-بعثت-بهذا-المقطع-للجراح-السعودي-العالمي-في-هذا-المجال-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook