الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحكومة اليمنية: نقلة نوعية في المجال الطبي بالمحافظات بسبب دعم المملكة

FKnn26PXEAAFCbz
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشف وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، أن إنشاء مشروع مدينة الملك سلمان التعليمية والطبية في محافظة المهرة، يمثل نقلة نوعية في المجال الصحي والخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين، كما يمثل صرح علمي وطبي كبير يخدم أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، ضمن برنامج المملكة لتنمية وإعمار اليمن.

اضافة اعلان

وأكد الإرياني في عدة تغريدات على حسابه في "تويتر"، أن الشعب اليمني يثمن الدعم الاخوي النبيل الذي يقدمه الاشقاء في المملكة في مختلف المجالات، وأهمها تطوير القطاع الصحي لتحسين الخدمات الطبية التي يستفيد منها المواطنين،عبر عدد من المشاريع التي ينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

وأوضح أنه من أبرز المشاريع التي ينفذها برنامج المملكة لتنمية واعمار اليمن، في القطاع الصحين إعادة تأهيل واستكمال مشروع مستشفى عدن العام بتمويل من الصندوق السعودي للتنمية وفق أفضل المواصفات وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية، وإضافة مركز متخصص لعمليات وجراحة القلب هو الأول من نوعه في اليمن.

وتوجه الوزير اليمني بالشكر للاشقاء في المملكة على مواقفهم الأخوية الصادقة التي تجسد الدور البناء والدعم اللامحدود الذي تقدمه لليمن في مختلف المجالات ، شاكرًا القائمين على البرنامج على جهودهم الاستثنائية لإنجاز هذه المشاريع العملاقة التي ستشكل نقلة نوعية في القطاع الصحي والتعليمي بالبلد المنكوب.

https://twitter.com/ERYANIM/status/1488976091826069506 https://twitter.com/ERYANIM/status/1488979510049775616
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook