الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عبدالخالق عبدالله يكشف عن المعركة الأهم التي يجب على الإمارات حسمها أمام الحوثي

عبدالخالق عبدالله--
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

قال أستاذ العلوم السياسية في الإمارات الدكتور عبدالخالق عبدالله، إن الإمارات تمكنت من حسم معركتين أمام إرهاب مليشيا الحوثي، مشيرًا في الوقت ذاته أن هناك معركة ثالثة يجب حسمها سريعًا وبقوة.

اضافة اعلان

وقال السياسي الإماراتي البارز، في تدوينات عبر حسابه على موقع التغردات القصيرة "تويتر"، تعليقًا على الهجمات الإرهابية من "الحوثي" بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة التي كان آخرها في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، :" للمرة الثالثة تصدت دفاعات الإمارات بكفاءة وجدارة لصواريخ مرتزقة ايران في اليمن في الساعة 12:20 ليلًا وقوات الإمارات الجوية دمرت منصات تلك الصواريخ بسرعة وبدقة بعد30 دقيقة أي في الساعة 12:50".

وأضاف :" المعركة العسكرية دفاعًا وهجومًا وصدًا وردا على عدوان الحوثي محسومة سلفًا لصالح الإمارات.

وأوضح "عبدالله" أن المعركة الدبلوماسية والسياسية المتمثلة في بيان مجلس الأمن وتضامن 140 دولة محسومة أيضا لصالح الإمارات، مضيفًا :" يبقى كسب المعركة الإعلامية مع مرتزقة ايران في اليمن والذي يتطلب اعلام عسكري ومدني نشط ومبدع".

واستكمل :" كسب المعركة الإعلامية وكسب الرأي العام بنفس أهمية كسب المعركة العسكرية والسياسية".

وواصل عبدالخالق عبدالله حديثه عن أهمية كسب المعركة الإعلامية والرأى العام، قائلًا :" كسب معركة الرأي العام يعني تقديم بيانات ومعلومات وتصريحات بسرعة ودقة وبكثافة عبر وسائل الإعلام بشقيه الواقعي والافتراضي، التقليدي والجديد باعتماد خطاب مختلف ومقنع".

واختتم مؤكدًا أن الانتصار في معركة الإعلام وكسب الرأي العام، أصبح اليوم بنفس أهمية انتصار الجنود والدبابات والطائرات على أرض الواقع.

https://twitter.com/Abdulkhaleq_UAE/status/1488199919928287233
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook