الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أجواء الشفا ضباب كثيف ورياح سطحية نشطة وبرد (شاهد)

2022-01-31_18-38-55
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير

كشف فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أجواء الضباب الكثيف الذي غطا مدينة الشفا التابعة لمنطقة مكة المكرمة؛ فيما تشهد المنطقة رياح نشطة وبرد قارس.

اضافة اعلان

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تتهيأ الفرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المسبوقة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة تشمل الأجزاء الساحلية الجنوبية منها.

كما تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، الرياض، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية والجزء الشمالي من المنطقة الشرقية كذلك على منطقة تبوك ولا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعات (جبل اللوز- علقان).

من جانبه، توقع خبير الطقس الدكتور عبدالله المسند، أن تتشكل اليوم السحب التي قد تكون ممطرة على أجزاء من ⁧‫عسير‬⁩ والباحة‬⁩ ⁧ومكة‬⁩ ⁧‫والقصيم‬⁩ ⁧‫والحدود الشمالية‬⁩ وشمالي ⁧‫الرياض‬⁩ والشرقية.‬⁩

[video width="720" height="1280" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/تويتر-ابو-ثامر-القرشي??-على-تويتر-اجواءنا-في-الشفا-ضباب-كثيف-ورياح-سطحية-نشطة-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook