الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة تبوك خلال أسبوع

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

في جولة سريعة تصحبكم «تواصل» إلى منطقة «تبوك»، لرصد عناوين أهم أخبار وأحداث المنطقة خلال أسبوع:

اضافة اعلان

ولي العهد يشكر أمير «تبوك» وأهالي المنطقة على الإنجازات الأمنية

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة لما أبدوه من مشاعر طيبة ودعوات صادقة بشأن الجهود والإنجازات الأمنية التي تحققت بالقبض على المتورطين في حادثة إطلاق النار على رجال الأمن وإحباط عدد من المخططات الإرهابية التي تنوي القيام بها عناصر من الفئة الضالة.

جاء ذلك في برقية جوابية بعثها ولي العهد لأمير منطقة تبوك.

وفاة 5 وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بتبوك

توفي 5 أشخاص وأُصيب 4 آخرون، إثر تصادم مروِّع وجهاً لوجه بين مركبتين، بالقرب من مركز الأبيض، الواقع على طريق تبوك ضباء.

الحادث أعاد للأذهان مسلسل الحوادث المميتة، التي راح ضحيتها الكثير من الأشخاص؛ بسبب عدم اكتمال المسار الثاني، والذي يشهد ازدحاماً في أغلب الأوقات.

القتل تعزيراً لمُهرِّب مخدرات بتبوك

نفذت وزارة الداخلية حُكم القتل تعزيراً في مُهرِّب مخدرات بمنطقة تبوك، ونُفذ حكم القتل في الجاني / حسين بن سليمان بن سالم العميري – سعودي الجنسية – الأربعاء 17/ 7 / 1436 هـ، وذلك لقيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المنبه المحظورة.

التعليم الأهلي بتبوك يناقش آلية اختيار المعلمين وضوابط النقل

ناقش مجلس التعليم الأهلي بمنطقة تبوك خلال اجتماعه الذي عقد مؤخراً بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة, اختيار المعلمين والمعلمات الأكفاء سواء من الوطنيين أو المتعاقدين, والتقيد بضوابط وسائل النقل المدرسي, وتوحيد ألوان الحافلات المدرسية مع دعم رواتب المعلمين والمعلمات, وتعيين مديرات للمدارس الأهلية, إضافة إلى مناقشة الزيادة في أعداد الطلاب والطالبات في الفصول الدراسية, وعدم التزام المدارس بالطاقة الاستيعابية المحددة.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف، خلال ترأسه الاجتماع, أن المباني المدرسية الأهلية تعد بيئة جاذبة للتعليم من خلال ما يقدم من برامج وأنشطة تعليمية.

جامعة تبوك تحتفل باختتام أنشطتها الطلابية

احتفلت جامعة تبوك باختتام أنشطتها الجامعية للعام 1435 هـ / 1436هـ، وذلك تحت رعاية معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز العنزي.

وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي استهل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم مسرحية وطنية جسد فيها طلاب الجامعة آثار الرفقة السيئة التي تسعى للنيل من أبناء الوطن، والنيل من لحمته، وكيف يتم علاجها وتلافيها، تلاها أوبريت وطني، ومن ثم عرض فيلم وثائقي عن أنشطة عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook