الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو مؤثر .. "علي" شاب يروي حكاية حادث غير مجرى حياته

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حكاية فريدة من نوعها لأحد الشاب يدعى علي الزبيدي، الذي تعرض لحادث غير مجرى حياته.

اضافة اعلان

وروى الزبيدي خلال مقطع فيديو نشره صاحب مبادرة "أنت أولى" عبدالرحمن المطيري، على حسابه في "تويتر"، حيث أكد أنه تعرض لحادث سير، أثناء رحلة إلى الجنوب عام 2010، بصحبة رفيق له كان يقود السيارة وهو يجلس في المقعد الخلفي، وبينما هم مسرعين على طريق الجنوب إذ فجأة وجد نفسه عند دواسة البنزين ولم يكن رابطًا حزام الأمان.

وأضاف الشاب المعاق، أنه في غمضة عين تحول الوضع إلى ظلام ورعب، وأفاق على صوت المارة وهو يحاولون إنقاذه وهو لا يقدر على الحركة، حيث أغمي عليه مرة أخرى وعندما استيقظ وجد نفسه في الشارع وبجواره سيارة الإسعاف والناس من حوله يلقنونه الشهادتين.

وأشار على أنه عندما نقلوه إلى المستشفى، وظل بها لعدة أيام دون حركة ووالده والأطباء يطمئنونه بأنه بخير، وأنه بدأ يشك أنه أصيب بالشلل وأن كل حياته انقلبت رأسًا على عقب وضاع مستقبله وأصبح في لحظات طريح الفراش.

وأكد أنه حين أخبروه بأنه أصيب في ظهرة إصابة بالغة تجعله لا يقدر على الحركة جراء الحادث، كل حياته تغيرت 180 درجة وتوقفت أحلامه وحبه لدراسته الجامعية وتخصص الفيزياء وأحس أن كل شيء انهدم.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/12121-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook