الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شلل تام.. شاهد ماذا فعلت الثلوج الكثيفة بهذه الدولة

مشاهد من الثلوج الكثيفة التي أثرت على اسطنبول واغلقت الطرق وعطلت وسائل النقل . - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلوج الكثيفة التي أثرت على مدينة اسطنبول التركية وأغلقت الطرق وعطلت وسائل النقل.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، الشلل التام الذي ضرب العاصمة المليونية المزدحمة، حيث غطث الثلوج المنازل والشوارع والطرقات والميادبن وسط أجواء شتوية باردة وانخفاض درجات الحرارة.

وتتعرض المدينة ذات الـ 18 مليون نسمة، لشتاء بارد، حيث تتساقطُ فيه كميات من الأمطار والثّلوج التي تغطّي أغلب مناطق إسطنبول، وتصل درجة الحرارة إلى سبع درجات تحت الصفر.

وقبل أيام شهدت اسطنبول ، حادث سير مروع حيث لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب نحو 25 آخرين جراء حادث سير بعد انزلاق شاحنة واصطدامها بـ30 سيارة.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية، أن الحادث وقع عند مدخل طريق بين دوزجي واسطنبول، مؤكدة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، وجرى إغلاق الطريق مؤقتا في الاتجاهين أمام المواصلات، وتوجه رجال الإطفاء والشرطة والفرق الصحية إلى منطقة الحادث.

وأوضحت أن التساقط الكثيف للثلوج أدى لانزلاق شاحنة كبيرة، ونتج عن ذلك سلسلة من الانزلاقات والتصادم بين 30 سيارة أخرى.

[video width="320" height="552" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/مشاهد-من-الثلوج-الكثيفة-التي-أثرت-على-اسطنبول-واغلقت-الطرق-وعطلت-وسائل-النقل-.-.-..mp4"][/video] [video width="240" height="426" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/شاهد-ثلوج-تاريخية-تضرب-مدينة-اسطنبول-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook