الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإرياني: انهيارات واسعة بصفوف ميليشيا الحوثي في مأرب وتعز

وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير

كشف وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، عن أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة وألوية العمالقة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة وبمشاركة فاعلة من الإمارات يواصلون تحقيق الانتصارات والتقدم في مختلف جبهات جنوب محافظة مأرب وغرب محافظة تعز، في ظل انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية غير مسبوقة في صفوف مليشيا الحوثي التابعة لايران.

اضافة اعلان

وأضاف الإرياني أن جبهات جنوب محافظة مأرب، وبعد استكمال تأمين مركز مديرية حريب بالكامل واصلت ألوية العمالقة التقدم باتجاه عقبة ملعاء الاستراتيجية شمال المديرية وتمكنت من السيطرة على عزلة ملعا وعدد من المرتفعات، ولا زالت المعارك دائرة هناك وسط خسائر فادحة لمليشيا الحوثي الارهابيةفي الارواح والعتاد.

وعن جبهات غرب محافظة تعز، كشف الوزير، أن الجيش الوطني والمقاومة تمكنا من السيطرة على عزلة وجبل الأخلود، وموقع الحصن الاستراتيجي المطل على هيجة الأخلود بمديرية مقبنة، وموقعي التبة الصفراء والجبيرية في شرف العنين بمديرية جبل حبشي، وفرض سيطرة نارية على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي تعز والحديدة.

ووجه الإرياني، تحية إجلال وإكبار الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من رئيس الجمهورية، المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا المصيرية في مواجهة المشروع التوسعي الايراني وأداته الحوثية.

وبارك الوزير تلك الانتصارات الكبرى التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والوية العمالقة ضمن العملية العسكرية "حرية اليمن السعيد" التي تشمل مختلف جبهات القتال، ونثمن عاليا الدعم والإسناد اللامحدود لتحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook