الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الشؤون البلدية" تُعلن أسماء المتأهلين من المتقدمين على هذه الوظائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عن أسماء204 من المتأهلين من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الهندسية، عبر منظومة التوظيف "منصة جدارة" على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمتضمنة 32 وظيفة هندسية.

اضافة اعلان

وأوضحت أنه سيتم تحديد مواعيد المقابلة الشخصية، عبر رسائل الجوال والبريد الإلكتروني، ودعوة المتأهلين المعلنة أسماؤهم وذلك للحضور إلى مقر الوزارة لإجراء المقابلات الشخصية ومطابقة أصل وصورة الهوية الوطنية، وأصل وصورة وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وتقديم معادلة وزارة التعليم للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، إضافة إلى السيرة الذاتية مدونًا فيها رقم جوال المرشح والبريد الإلكتروني.

وأكدت الوزارة أنه على من لم يحضر أو تحضر لتسليم الوثائق وحضور المقابلة الشخصية في الوقت والتاريخ المحدد خلال الرسائل النصية سيعتبر ذلك عزوفًا منه أو منها عن رغبته في التوظيف.

وأشارت إلى أنها قد دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة لإجراء المقابلة الشخصية، وفي حال عدم اجتياز المقابلة الشخصية سوف يتم استبعاد طلب المتقدم أو المتقدمة، مبينة أن المقابلة الشخصية لا تعني القبول النهائي..

الاستعلام:

- ملف أسماء المتأهلين:

( اضغط هـنـا )

الإعلان السابق:

( اضغط هـنـا )

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook