الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الشؤون الإسلامية يحتفي بحافظتي القرآن الكريم «رغد وحنين» (فيديو)

فيديو وزير الشؤون_الإسلامية يستقبل حافظتي القرآن الكريم رغد و حنين - - الراصد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

استقبل وزير الشؤون الإسلامية د. عبداللطيف آل الشيخ الطفلتين حافظتي القرآن الكريم "رغد وحنين"، واحتفى بهما نظير حرصهما على حفظ القرآن الكريم.

اضافة اعلان

ووجه آل الشيخ رسالة للطفلتين، وفقا لـ"الراصد"، مؤكدا أن جهودهما لحفظ القرآن الكريم يقابل بتكريم واحتفاء من الوزارة حيال جهودهما وحرصهما على حفظ القرآن الكريم.

وزير الشؤون الإسلامية كرم الطفليتن والتقط معهما الصور التذكارية، داعيا لهما أن يحفظهما الله ويبارك فيهما وينفعهما بالقرآن الكريم.

وفي وقت سابق، استضاف برنامج “الراصد” المذاع على قناة “الإخبارية” الطفلة “رغد”، التي أتمت حفظ القرآن الكريم كاملًا في عمر 6 سنوات، رفقة شقيقتها “حنين” التي تحفظ القرآن كاملًا هي الآخرى ووالدتهما.

وقالت الطفلة “رغد” أنها لم تعانِ في حفظ القرآن الكريم لأنه كتاب الله، مشيرة إلى أن والدتها هي من تدرس لها في المنزل وتعمل على تحفيظها القرآن بالإضافة إلى معلمة في المدرسة تدعى “بسمة”، وأنها تحفظ في اليوم صفحة ونصف.

وقال رغد إنها أتمت حفظ القرآن الكريم كاملًا وعمرها 6 سنوات، في حين أن شقيقتها “حنين” أتمت حفظ القرآن في عمر 6 سنوات ونصف.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/فيديو-وزير-الشؤون_الإسلامية-يستقبل-حافظتي-القرآن-الكريم-رغد-و-حنين-الراصد.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook