الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مسجد بأسكتلندا يوقع عقد شراكة مع منظمة بريطانية.. على ماذا تعاهدوا؟

منظمة الإغاثة الإسلامية في بريطانيا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير

وقع مسجد بلاكهال الواقع بمدينة إدنبرة، عاصمة أسكتلندا، عقد شراكة خيرية مع منظمة الإغاثة الإسلامية ببريطانيا، من أجل مساعدة المحتاجين وتوزيع المواد الغذائية.

اضافة اعلان

ويسعى مسجد بلاكهال ومنظمة الإغاثة الإسلامية في بريطانيا، إلى توزيع أكثر من 500 حُزمة غذائية للأسَر والأفراد المحتاجين في مدينة إدنبرة، وتحتوي الحزم الغذائية على 30 سلعة غذائية مختلفة؛ بحسب شبكة الألوكة.

وقال نديم بكير، مدير جمع التبرعات بالمكتب الإقليمي لمنظمة الإغاثة الإسلامية في المملكة المتحدة: "نحن فخورون بالعمل مع مسجد بلاكهال، ونسعى لمساعدة الأشخاص المحتاجين في أسكتلندا".

وأشار بكير إلى أن استمرار وباء فيروس كورونا، وارتفاع تكاليف المعيشة، كان سببًا في عدم قدرة بعض الأسر والأفراد على تحمُّل تكلفة المواد الأساسية للحياة، ويُعد مسجد بالكهال مؤسسة خيرية مقرُّها إدنبرة تعمل مع المجتمع المسلم لتعزيز رفاهية المسلمين الأسكتلنديين ودمجهم.

وقال سهيل أشكوي، إمام مسجد بلاكهال: "نشكر الله سبحانه وتعالى على إتاحة الفرص لنا لخدمة الناس، والتعاون مع منظمة الإسلامية لتقديم 500 حزمة طعام لمن هم في أمس الحاجة".

وأضاف أشكوي: "أشكر جميع المتطوعين الذين يساعدوننا في تحقيق أهدافنا الخيرية، ونتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة الرائعة مع منظمة الإغاثة الإسلامية في بريطانيا، لضمان حصول الفئات الأكثر ضعفًا في مجتمعنا على الدعم الذي يحتاجون إليه".

ومؤخرًا أطلقت منظمةُ الإغاثة الإسلامية في بريطانيا مشروعا خيريا تحت اسم "نيوهام كومنيتي" لمساعدة 500 أسرة غير قادرة على تحمُّل أعباء المعيشة خلال فصل الشتاء بمنطقة نيوهام بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك بالتعاون مع بعض الجمعيات الخيرية الأخرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook