الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

-5 تحت الصفر.. شاهد تجمد قاع السيب بالجوف والمياه بوادي الرمة في عنيزة

تجمد المياه مباشرة في مجرى وادي الرمة قرب عنيزة حيث بلغت الحرارة -5تحت الصفر - السبت ١٩ جمادى الآخرة ١٤٤٣هـ - 22 يناير 2022 م - توثيق بندر ال
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمد المياه بوادي الرمة في عنيزة، بسبب شدة البرودة والطقس الشتوي البارد الذي أدى أيضًا إلى تجمد قاع السيب شمال دومة الجندل في الجوف.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، تجمد المياه في وادي الرمة بعنيزة وكيف أدت البرودة وانخفاض درجات الحرارة إلى تجمد مياه الشرب داخل الزجاجات.

كما بينت تجمد قاع السيب شمال دومة الجندل في منطقة الجوف، وسط أجواء باردة وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن تكون سماء المملكة اليوم غائمة جزئيًا إلى غائمة قد يتخللها سحب ممطرة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات تلك المناطق.

وأكد أن درجات الحرارة مستمرة في الانخفاض على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، مع استمرار يستمر تأثير العوالق الترابية تحد من مدى الرؤية الأفقية.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/تجمد-قاع-السيب-شمال-دومة_الجندل-الجوف-السبت-١٩-جمادى-الآخرة-١٤٤٣هـ-22-يناير-2022-م-توثيق-خالد-الشميريخ-.-..mp4"][/video] [video width="320" height="596" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/تجمد-المياه-مباشرة-في-مجرى-وادي-الرمة-قرب-عنيزة-حيث-بلغت-الحرارة-5تحت-الصفر-السبت-١٩-جمادى-الآخرة-١٤٤٣هـ-22-يناير-2022-م-توثيق-بندر-ال.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook