الأربعاء، ١٢ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

بالصور.. جمرك ضباء يحبط تهريب مليوني حبة كبتاجون في إرسالية إطارات سيارات

بالصور.. جمرك ضباء يحبط تهريب مليوني حبة كبتاجون في إرسالية إطارات سيارات

تواصل – ضباء:

نجح جمرك ميناء ضباء في إحباط محاولة لتهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغت (2.057.943) مليونين وسبعة وخمسين ألفاً وتسعمائة وثلاثة وأربعين حبة كبتاجون، كانت مُخبأة ضمن إرسالية وردت للجمرك.

وقال علي العطوي مدير عام جمرك ميناء ضباء: وصلت للجمرك شاحنة محمّلة بإرسالية عبارة عن “آلات ومكائن خاصة بغسيل السيارات أوتوماتيكياً وإطارات شاحنات” وعند خضوعها لإجراءات الكشف والمعاينة المعتادة عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون مُخبأة داخل تجاويف مُصمّمة لغرض التهريب في إطارات الشاحنات المحمولة، مضيفاً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد مدير عام جمرك ميناء ضباء على الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في سبيل حماية مقدرات هذه البلاد الغالية، وذلك بمنع وصد أي محاولة لدخول كافة الممنوعات، منوّهاً في الوقت نفسه بالنجاحات المتواصلة والكبيرة التي تُحققها الجمارك السعودية دائماً في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه عبر جميع المنافذ الجمركية (البرية، الجوية، البحرية).

جمرك 3 جمرك 2 جمرك 1

♡البلوي فارس الشمال ♡

بسم الله الرحمن الرحيم الله يوفق كل من مسك هذي الحبوب اللي دمرت إخوانا وأخواتنا في الله وحسبي الله ونعم الوكيل باللي كان بسببها مثل إيران وغيره الله لايوفقهم أن شاء الله أما بالنسبة لزملانا بجمرك ميناء ضباء الله يوفقهم ويقويهم أن شاء الله اخوكم بقسم الوسائل الرقابية بجمرك حالة عمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *