الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. تجمد المياه بالقصيم مع انخفاض درجات الحرارة

تويتر - أخبار السعودية على تويتر- -فيديو- تجمد المياه اليوم الجمعة على أنحاء من #القصيم بسبب تدني درجات الحرارة.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير أظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، المياه التي تجمدت نتيحة البرودة الشديدة وانخفاض درجات الحرارة، على أنحاء مختلفة من منطقة القصيم.

اضافة اعلان

ويوثق الفيديو كيف أدى البرد القارس لتجمد المياه في بحيرة صغيرة، قد استقرت بها مياه الأمطار خلال هطولها الأيام الماضية، وذلك وسط أجواء شتوية باردة، وسقوط كميات من الثلج والبرد وتعرض المدن للصقيع.

وفي وقت سابق توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة ولا يستبعد تساقط الثلوج على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف ومرتفعات منطقة تبوك (جبل اللوز – علقان) تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على تلك المناطق.

فيما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على شرق ووسط وجنوب المملكة، ولا يستبعد تكون الضباب في الصباح الباكر على مرتفعات جازان، عسير ومكة المكرمة والطائف.

[video width="352" height="640" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/شاهد..-تجمد-المياه-بالقصيم-مع-انخفاض-درجات-الحرارة.mp4"][/video] [video width="720" height="1280" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/تويتر-أخبار-السعودية-على-تويتر-فيديو-تجمد-المياه-اليوم-الجمعة-على-أنحاء-من-القصيم-بسبب-تدني-درجات-الحرارة.-https-__t.co_B2ATAswjaM-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook